لوكوموتيف كوبان مقابل UNICS. تأتي الحالة البدنية في المقدمة؟

سيلتقي لوكوموتيف كوبان مع UNICS في 13 مايو للمرة الرابعة كجزء من نهائي دوري VTB يونايتد 2022/23. ستقام المباراة في كراسنودار. سيتم استضافتها في ساحة باسكت هول.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Lokomotiv Kuban مقابل UNICS

Lokomotiv Kuban

لقد ذهب الموسم بالفعل إلى "السكة الحديد" في الأصول. لم يتوقعهم أحد حتى في الدور نصف النهائي في البداية ، والآن يقاتل الجنوبيون للحصول على الميداليات الذهبية في دوري VTB United League. الآن أنت بحاجة للفوز ، كما يقولون ، تأتي الشهية مع الأكل. بدأت السلسلة الرئيسية للبطولة على أرض الخصم ، لكن "عمال السكة الحديد" سرعان ما حرموا UNICS من ميزة الباركيه الخاص بهم. ثم ارتد قازان مرة أخرى في المعركة الثانية ، لكن هذا لم يعد حرجًا.

ثم تعثر لوكو في المباراة النهائية الأولى على أرضه. في تلك المعركة ، بدأ الخصم بقوة كبيرة ، حيث بذل الكثير من الجهد في اندفاعته. انتظر كراسنودار هذا الفاشية ، وعاد إلى الوراء ، لكن في النهاية كان مبتذلًا سيئ الحظ. هناك شعور بأن "القاطرات" الآن أفضل من منافستها من حيث الفيزياء.

في الوقت نفسه ، في اللعبة الأخيرة ، واجه الجنوبيون مشاكل في التنفيذ. كان الجميع ينتظرون إحصائيات مثالية تقريبًا هنا ، لكن لم يحدث شيء تقريبًا في البداية ، وتمكنوا لاحقًا من تشديد هذه اللحظة ، لكن لا يزال هذا ليس ما يسمى التسديدات في حلقات التسديد. ربما كان مجرد يوم سيء. يبدو أنه في المعركة القادمة سيحاول Lokomotiv مرة أخرى رمي الكثير من مسافة بعيدة.

UNICS

مر قازان خلال الموسم بقوة وسلاسة. حتى الدور نصف النهائي ، سارت الأمور على ما يرام ، وفي 1/2 أصبح الأمر مزعجًا بعض الشيء عندما تحول زينيت إلى المنافسين ، لكن UNICS لم تخيب آمالها. الآن يقاس بالقوى مع القاطرة. بدأ المسلسل في تتارستان ، لكن النادي لم يستغل موقعه ، حيث خاض مباراة واحدة فقط من مباراتين هناك.

تم الفوز في أول معركة بعيدة في كراسنودار. الآن الخصم ليس لديه السبق في شكل الباركيه الأصلي. الوضع إيجابي ، لكن لم يتم تقرير أي شيء بعد. النضال الرئيسي في المستقبل. على أية حال ، نحن ننتظر مباراة أخرى في كازان.

لاحظ أن الفريق بدا متعبًا في الاجتماع الأخير. إنه مرهق قليلاً. بالإضافة إلى ذلك ، يجب التأكيد على أن ماكون أحب التحدث إلى القضاة في تلك المعركة. كما تعلم ، هذا لا يتم من الحياة الطيبة. ديميترييفيتش ، الذي كان من المفترض أن يحمل UNICS ، لم يظهر مستواه. تعرض قازان للعديد من الأخطاء في المباراة ، بما في ذلك انتهاك قواعد الهجوم. ولا قوة؟ من الممكن أن يكون هذا كله جزءًا من خطة ماكرة من مدرب كازان ، ولكن هناك إغراء للاعتقاد بأن الحقيقة ظاهرة على السطح.

لوكوموتيف كوبان مقابل UNICS

تاريخ المواجهة

النتيجة في السلسلة الحالية هي 2: 1. حتى الآن ، يحتل UNICS الصدارة. في وقت سابق من الموسم ، لعبت الفرق أربع مباريات عامة أخرى. ذهب الأولين إلى أصول كازان (83:75 في المنزل و 82:70 بعيدًا). علاوة على ذلك ، انتقم الجنوبيون بالكامل (103: 70 على الطريق و 78:70 على الباركيه الأصلي).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعتقد وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المفضل. الاحتمالات 1.72. فوز الزوار يكلف 2.12. المجموع تحت (163.5) بسعر 1.9. الرهانات على إجمالي (163.5) مضروبة في 1.9. احتمالات حصول الإعاقة 1 (-5.5) هي 2.23. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

قدمت UNICS كل ما لديها في المعركة الأخيرة وانتصرت. أنجزت مهمتها. الآن سائقي السكك الحديدية ، الذين يجب أن يفوزوا ، يعملون. سيحقق الفريق المضيف السرعة منذ البداية ويسدد الكثير من خارج القوس. سيخرجون على أحد الأطراف ويخرجون في المقدمة ، ليفوزوا بـ 1 ويعيقون 1 (-5.5) ، مع التركيز على الهجوم الكلي (163.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0