UNICS ضد Lokomotiv-Kuban. هجوم من أقوى؟

سيلعب UNICS مع Lokomotiv Kuban في 8 مايو في المباراة النهائية الثانية من VTB United League 2022/23. ستقام المباراة على أرضية ملعب باسكت هول في كازان. الاجتماع الأول من السلسلة بقي مع "القاطرات".

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول UNICS مقابل Lokomotiv-Kuban

UNICS

في أول لقاء ضد "السكة الحديد" اختار الفريق أسلوب الخصم. هذا ينطبق على الإجراءات الدفاعية. إذا تحدثنا عن خط الهجوم ، فقد شعرنا بالعدوان هنا ، لكن في بعض الأحيان فشل التنفيذ ، وكان الخصم جيدًا في الكرات المرتدة ، على الرغم من أنه ارتكب أحيانًا أخطاء في هذا العنصر. كانت المباراة الأولى للنهائي التي أقامتها UNICS تذكرنا بنوع من الاستطلاع بالقوة.

كيف سيتصرف لاعبو كازان في المعركة الثانية؟ من الصعب القول ، لأن هناك شعورًا بأنهم لم يتخذوا قرارًا بعد بشأن كرة السلة لصالح لوكو. لا شك أن لدى مدرب UNICS بعض الأفكار والتطورات ، لكن ستتبعه بالتأكيد مفاجآت.

يحب كازانيون لعب كرة السلة الهجومية ، ومن الممكن أن نلتزم بخطنا هنا أيضًا. الدفاع عن "السكة الحديد" ليس مثاليًا ، إلى جانب ذلك ، يلعب UNICS دورًا في المنزل ، حيث ، إذا جاز التعبير ، "أطلقوا النار في الحلقات". على الطريق ، سيكون من الممكن اللعب بشكل أكثر تواضعًا في المقدمة ، والمراهنة على الدفاع ، وفي تتارستان ، توحي كرة السلة الفعالة بنفسها.

نيناد ديميترييفيتش كان متواضعا في المعركة الأولى ضد لوكو (13 نقطة بدقة حوالي 43٪ من الميدان). توقع الجميع المزيد منه. قدم داريل ماكون أقصى مساهمة في حصالة الفريق (16 نقطة) ، ماركوس نايت - 14 نقطة ، لويس لابري وفينس هانتر 11 لكل منهما.

لوكوموتيف كوبان

ركز النادي على الهجوم في المباراة الأولى ضد UNICS. هنا أخذ Loko الكمية ، وليس الجودة ، على الرغم من أن المؤشرات الثلاث طارت جديرة جدًا. كان هناك الكثير من الزواج ، لكن الخصم أخطأ أيضًا بهذا. من الممكن أن تكون الإثارة في كلا الجانبين ، لأن البطولة الأولى لكليهما على المحك.

راهن لوكوموتيف على الرياضيين الروس في المباراة ضد كازان. بدت الخطة محفوفة بالمخاطر ، لكن هناك أمل ، إذا نظرت إلى عمل الرجال من Lokomotiv. في النهاية ، اتضح أن فكرة المدرب معقولة. لم يصبح الروس قادة في الإحصاء ، لكنهم قاموا بعمل لائق. في اللعبة التالية ، يمكنك إظهار شيء مشابه ، مع تعديلات طفيفة.

تم الانتهاء من الحد الأدنى من مهام الرحلات إلى تتارستان. لقد تم الفوز بالنصر. من منظور علم النفس ، يتمتع "عمال السكة الحديد" الآن بميزة على خصومهم. إذا ساعدتهم هذه الحقيقة على ضبط آفاقهم في المعركة التالية ، فسيكون ذلك رائعًا. في المباراة الأولى ضد UNICS ، أصبح Jaylen Burford (17 نقطة) اللاعب الأكثر إنتاجية في Krasnodar. سجل كريس هورتون ثنائية مزدوجة (11 نقطة في حلقة الخصم ، 12 ريباوند). سجل DeVon Akoon-Purcell 12 نقطة في سلة الخصم.

UNICS ضد Lokomotiv-Kuban

تاريخ المواجهة

النتيجة في السلسلة الحالية هي 1: 0 لصالح Loko (الفوز على الطريق بنتيجة 88:76). قبل ذلك ، التقى الفريقان أربع مرات أخرى في VTB United League 2022/23. في تلك المعارك كانت 2: 2 من حيث الانتصارات. كان UNICS أقوى مرتين في الموسم العادي (83:75 في المنزل و 82:70) ، بينما كان لوكو أفضل في مرحلة الفائزين (103: 70 بعيدا و 78:70 في المنزل). في المعارك العشر الأخيرة ، كان الزوج 5: 5 من حيث النتائج الإيجابية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

بالنسبة للمراهنات ، المرشحون هم الفريق المضيف. الاحتمالات 1.44. نجاح سكة الحديد يبلغ 2.8. الاحتمالات على المجموع السفلي (163.5) هي 1.9. إذا التقطت لقطة لهذا السقف ، فيمكنك زيادة أموالك بمقدار 1.9. عائق 1 (-8.5) بسعر 2.23. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

في اللعبة الأولى من السلسلة ، لم يكن لدى UNICS تسديدة على المرمى. المباراة الثانية على أرضها لن تواجه هذه المشكلة. سيضمن الفريق المضيف الفوز في ركلات الترجيح المثمرة مع لوكو ، الذي سيقاوم حتى صافرة النهاية - النصر 1 وإعاقة 1 (-8.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0