UNICS ضد لوكوموتيف كوبان. نهائيات مثيرة

سيبدأ UNICS و Lokomotiv Kuban المعركة على اللقب في VTB United League 2022/23 يوم 6 مايو. ستقام المباراة في كازان في موقع ملعب باسكت هول.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول UNICS مقابل Lokomotiv-Kuban

UNICS

بقي الفريق في المركز الثاني في الجدول طوال الموسم. ثم مرت بسهولة في الجولة الأولى من التصفيات للخصم من مرحلة الخاسرين ووصلت إلى زينيت في الدور نصف النهائي. تمكن كازان من هزيمة حامل لقب VTB United League في سبع مباريات. كان من الصعب. لم يفز UNICS بمباراة واحدة في سانت بطرسبرغ ، لكنه لم يستسلم في كازان ، لذا فهو الآن مستحق في النهائي.

كانت السلسلة مع Zenith تمثل تحديًا كبيرًا. اكتشافها الرئيسي هو ديميترييفيتش. نعم ، لقد جذب المقدوني الانتباه من قبل ، لكنه الآن أثبت فئته وخبرته في الممارسة العملية. تستحق الكلمات الرائعة هنا أيضًا: لابيري ، وهنتر ، وربما ماكون. على الرغم من أن هذا الأخير لن يكون لزومًا لإعلان نفسه في مواجهات مع لوكو. حتى الآن ، تسبب بعض المشاعر المثيرة للجدل. يجب أن يقال أيضًا عن فيليمير بيراسوفيتش. تفوق معلم قازان على نظيره النجم من سان بطرسبرج.

لوكوموتيف كوبان

مسار "عمال السكة الحديد" في VTB United League 2022/23 مناسب لسيناريو فيلم مثير عن الرياضة. في بداية البطولة ، كان كوبان بطيئًا ، ثم تمكنوا من التمسك بالمركز السادس في الموسم العادي ودخلوا مرحلة الفائزين ، حيث رفعوا أنفسهم بخط واحد آخر. بعد ذلك ، بعد ثلاث مباريات ، تم إرسال نيجني نوفغورود في إجازة ، والتقى في الدور قبل النهائي مع سيسكا ، والتي هزموها في سبع لقاءات. استمرت المعركة النهائية ضد سكان موسكو حتى الوقت الإضافي ، ووقعت على أرض الخصم.

تتحسن Loko في كل لعبة. الآن لم يتبق سوى UNICS في الطريق إلى حلم فريق كراسنودار. أتمنى أن يظل الجنوبيون لديهم احتياطي من الطاقة ، لأن قازان لن تستسلم بدون قتال.

سيكون Okaro White و Jaylen Barford و Chris Horton القوة الضاربة الرئيسية لـ "المحركات" في المعارك مع UNICS. من المحتمل أن يتمكن Andrei Martyuk أو Alexander Shcherbenev أو أي شخص آخر من اللعب بنجاح. الجنوبيون لديهم موارد بشرية جيدة ، لكن الخصم يمتلكها أيضًا. يجب فهم هذا بوضوح.

UNICS ضد لوكوموتيف كوبان

تاريخ المواجهة

هذا الموسم ، لعبت الفرق بالفعل أربع مباريات في VTB United League. في الموسم العادي ، تم عقد اجتماعين لصالح UNICS (83:75 في المنزل و 82:70 بعيدًا) ، وفي مرحلة الفائزين ، كان عمال السكك الحديدية أقوى (103: 70 في كازان و 78:70 في كراسنودار). في آخر عشر معارك ، فاز الثنائي بنسبة 6: 4 لصالح لاعبي كرة السلة من تتارستان.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى صانعو المراهنات أن الفريق المضيف هو المرشح الأفضل الواضح. إنهم مستعدون فقط لمنح 1.32 مقابل فوز UNICS. سيكون فوز Railroaders 3.4. المراهنة على مجموع أقل من (162.5) هي من مضاعفات 1.85. يدفعون 1.95 لكسر هذا السقف. احتمالات العائق 1 (-8.5) هي 1.96. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

اقتران مثير للاهتمام. سيسعى كل فريق إلى تحقيق أول بطولة له على الإطلاق. نتوقع منافسة طويلة هنا. ستبدأ السلسلة بفوز واثق للفريق المضيف - Victory 1 و Handicap 1 (-8.5) ، من قبل قادتهم اللامعين ، الذين لا يرتكبون أخطاء في اللحظات الحاسمة. سيلعب كلا الفريقين بأسلوب هجومي ، فهم يحبون هذا النوع من كرة السلة.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0