سسكا مقابل زينيت. يتنافس المرشحون البارزون على الميداليات البرونزية في VTB United League

في 5 مايو ، ستستضيف الباركيه في مجمع Megasport Arena الرياضي في العاصمة الروسية المباراة الأولى من سلسلة الميداليات البرونزية في VTB United League 2022/23 بين سيسكا موسكو وزينيت سان بطرسبرج.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في CSKA vs Zenit

سسكا

أظهر النادي ديناميات سلبية في الموسم. في البداية ، كان لا تشوبه شائبة تقريبًا. لقد مر بالموسم العادي دون أن يهزم ، وأنهى المركز الأول. لاحقًا في مرحلة الفائزين ، بدأ يتعثر ، لكنه دافع عن مواقعه في الطاولة. في الدور ربع النهائي ، هزم بسهولة خصمًا من المجموعة B في الفصل وذهب إلى Loko الجريء. هنا تم الكشف عن كل مشاكل "الجيش" (3: 4 في المسلسل).

لقد تضاءلت تشكيلة الفريق الممتازة كثيرًا خلال الصيف الماضي ، حتى أن مدربًا رائعًا رحل. نتيجة لذلك ، لم يعد مشروع اليوروليغ المكلف موجودًا. لا يوجد سوى نسخة مختصرة للغاية منه ، والتي ، كما اتضح ، ليست أفضل فريق في روسيا. سسكا هو الآن ناد يمكنه التنافس على الميداليات في VTB United League. انتهت هيمنة "الأحمر والأزرق" على كرة السلة في البلاد. في الوقت الحالي ، من المهم الالتقاء معًا من أجل الحصول على الميدالية البرونزية على الأقل في المنافسة.

Milutinov و Shved هما الشخصيات الرئيسية في CSKA الحالية. الصربي الآن في وضع جيد ، لكن الروسي عانى مؤخرًا على أيدي مثيري الشغب وتعرضوا لارتجاج خطير في المخ. هناك احتمال أن الموسم قد انتهى بالنسبة له. إذا تم تأكيد هذه الحقيقة ، فهذه خسارة لسكان موسكو ، مما يقلل بشكل كبير من فرصهم في المنافسة ضد سانت بطرسبرغ.

Zenit

بالفعل في بداية هذا الموسم ، كان من الواضح أن قائمة Zenit المحدثة كانت أدنى من القائمة التي فازت بدوري VTB United League 2021/22. اجتاز زينيت البطولة الرئيسية للبطولة الحالية بالضبط ، واحتفظ بالمركز الثالث. في الجولة الأولى من التصفيات ، اجتاز فريق Blue-White-Blues درجة الماجستير في إدارة الأعمال (3: 1) وانتقل إلى UNICS.

المسلسل ضد قازان تطور بطرق مختلفة. كل شيء سار في المنزل ، ولكن كانت هناك مشكلة حقيقية في الرحلات. تقرر كل شيء في المباراة السابعة التي أقيمت في كازان. انتزع الخصم الفوز قبل أقل من ثانية من صافرة النهاية. Ertel هو النجم الرئيسي في Zenith الحالي. في النهائي ، سدد كرات مهمة ، لكنه لم يكن مثاليًا ، ولم يكن لدى الفرنسي الكثير من المساعدين الحقيقيين على الأرض.

من الضروري التغلب على سسكا في الصراع على المركز الثالث في البطولة. سيكون هذا خلاص الموسم. إذا حصل البطل الحالي على "الميداليات الخشبية" ، فقد يكون لدى قيادة الفريق العديد من الأسئلة.

سسكا مقابل زينيت

تاريخ المواجهة

عبرت الفرق المسارات أربع مرات هذا الموسم من VTB United League. أولا ، أخذ "الجنود" مباراتين في الموسم العادي (85:80 بعيدا و 100: 80 في المنزل). ثم فازت الأندية على بعضها البعض مرة واحدة في مرحلة الفائزين. هنا ، في البداية ، كان Zenit أفضل على الطريق بنتيجة 90:86 ، وبعد ذلك حصل سكان موسكو على نتيجة إيجابية في سان بطرسبرج (72:69).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

مهما كان الأمر ، فإن وكلاء المراهنات يؤمنون بسيسكا. وسيفوز الفريق المضيف عند 1.56. نجاح الزوار يبلغ 2.42. الاحتمالات على إجمالي أقل من المعدل (162.5) هي 1.9. كسر سقف النقطة هذا يستحق أيضًا 1.9. إذا راهنت على فوز Zenit في الشوط الأول ، يمكنك زيادة أموالك بمقدار 2.48 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

فيما يتعلق بالدفاع ، لم يتغير شيء لرجال الجيش لأن Shved ليس أفضل لاعب دفاعي ، لكن إصابة أليكسي هي خسارة لا يمكن تعويضها لفريق موسكو في خط الهجوم. سيعمل المضيفون من دفاع محكم ، لكن الزائرون سيستمرون في الفوز - النصر الثاني. وسيشتغلون من نهاية المباراة في هذه المباراة ويأخذون الشوط الأول بالتأكيد. الدفاع النشط من سسكا سيجعل النتيجة الإجمالية للمعركة منخفضة نسبيًا - إجمالي أقل (162.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0