UNICS مقابل زينيت. أعصاب من أقوى؟

سيستضيف أرينا "باسكت هول" في كازان المباراة السابعة من سلسلة نصف النهائي بين UNICS المحلي وزينيت من سان بطرسبرج. المباراة ستقام في الثاني من مايو. النتيجة في السلسلة حتى أربعة انتصارات هي 3: 3.

توقعات وتحليلات الخبراء لدينا على UNICS مقابل Zenit

UNICS

الفريق في حالة جيدة منذ بداية بطولة VTB United League 2022/23. كانت جيدة جدا في الموسم العادي. حتى أن الفريق أضاف في التصفيات. في المسلسل مع Zenit ، يعتبر Kazan أفضل من خصمهم ، لكنهم لم يحالفهم الحظ في المعارك الخارجية. حسنًا ، تُلعب المباراة الحاسمة في المنزل ، وهنا تحتاج إلى تحديد نقطة. يجب أن نبدأ العمل منذ بداية الاجتماع. مطلوب سحق الخصم وإجباره على الاندفاع وارتكاب الأخطاء. Zenit ليس مستقرًا جدًا بعيدًا ، لذا يجب أن يعمل.

مع مهارات أداء UNICS ، كل شيء على ما يرام. يجب على المحاربين إظهار أنفسهم في اللحظات المناسبة. من المستحسن أيضًا اللعب بشكل مضغوط في الدفاع ومحاولة ارتكاب أخطاء أقل. بشكل منفصل ، تجدر الإشارة إلى نيناد ديميترييفيتش. هذا الرجل مفيد بشكل لا يصدق ضد زينيث. على الرغم من أنه لا ينبغي نسيان جالين رينولدز ولويس لابري أيضًا. إذا كنت بحاجة إلى تمييز أحد الروس في UNICS في المسلسل ضد سانت بطرسبرغ ، فسيكون جورجي زبانوف وأندريه فورونتسيفيتش.

زينيت

يظهر الفريق مستوى لائق من كرة السلة. إنه ليس مثاليًا في الموسم ، لكن لم يكن من قبيل المصادفة أن يتأهل فريق سان بطرسبرج إلى نصف نهائي دوري VTB United League 2022/23 أيضًا. يتم إعطاء النادي سلسلة صعبة مع UNICS. إن فريق سان بطرسبرج جيد جدًا في المنزل ، لكن لا تزال هناك مشكلة في المعارك الخارجية. المشكلة الرئيسية هي أن المباراة الحاسمة ستقام في كازان.

سيرجي كاراسيف مصاب وهذه خسارة كبيرة لزينيث. يضيف توماس إرتيل ، قائد النادي ، في كل مباراة ، لكنه لا يزال الآن لا يُظهر أفضل ما لديه في كرة السلة. سيرجي توروبوف مفيد للغاية. يمكن استدعاء إيغور فولخين افتتاح الدور نصف النهائي. كان الروس مثمرًا للغاية في المعركة السادسة ضد UNICS. يستحق كاليب هومسلي وأدريان مورمان أيضًا كلمات رائعة.

لن تنجح كرة السلة الكلاسيكية من زينيت في كازان. يجب أن يفاجئ باسكوال الجميع. إنه مرشد موهوب. يجب أن يكون لدى المدرب الإسباني بعض الأفكار حول هذا الموضوع ، ولكن يقود UNICS أيضًا مدرب متمرس. يعرف فيليمير بيراسوفيتش أيضًا كيف يصنع المفاجآت. ليس من المتوقع فقط التنافس بين لاعبي كرة السلة ، ولكن أيضًا مبارزة مدربيهم.

UNICS مقابل زينيت

تاريخ المواجهة

في السلسلة - 3: 3. لقد بدأت بفوزين على أرض الوطن من UNICS (94:67 و 68:59) ، ثم ارتد Zenit مرة أخرى في سانت بطرسبرغ (83:71 و 104: 77). ثم تقدم كازان مرة أخرى ، وأخذ المباراة على أرضه (78:63). ثم أعاد فريق Blue-White-Blues التكافؤ بفوزهم على خصمهم في سان بطرسبرج (82:80). كما تخوض الفرق أربع معارك من الجولة الرئيسية لدوري VTB United الحالي. في تلك المعارك ، كان للفرق أيضًا التعادل (2: 2).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات يؤمنون في UNICS. إنهم مستعدون لتقديم 1.53 مقابل انتصاره. فوز زينيث يساوي 2.5. يتم ضرب مجموع الرهانات الأقل من (158.5) في 1.8. لتجاوز هذه العلامة تعطى النقاط 1.8. معامل الإعاقة 1 (-5.5) هو 1.96. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

Pitertsy جيدة جدًا في المنزل ، لكن لا تتألق على الطريق. لن يتغير شيء هنا. لاعبو كازان مستقرون ، وبدون أي مكائد سيفوزون بالمباراة ويذهبون إلى النهائي - فوز 1 وإعاقة 1 (-5.5). زينيث ستقاوم حتى النهاية. نحن في انتظار نتيجة قوية على لوحة النتائج - إجمالي أكثر من (158.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0