لوكوموتيف كوبان مقابل UNICS. كل شيء يبدأ من جديد

في 11 مايو ، ستقام المباراة الثالثة من السلسلة الأخيرة من VTB United League 2022/23 ، حيث سيقوم Lokomotiv Kuban و UNICS بفرز الأمور. ستقام المباراة في كراسنودار. سيتم استضافتها في ساحة باسكت هول. انتقل المسلسل إلى جنوب روسيا بنتيجة 1: 1.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Lokomotiv Kuban مقابل UNICS

لوكوموتيف كوبان

"سكة حديد" يشعر بالراحة في النهائي. في المباراة الأولى على الطريق ، تغلبوا على UNICS دون Validol في النهاية. في المعركة الثانية في قازان ، كانت هناك أيضًا امتدادات جيدة ، ولكن كان هناك خطأ. يبدو أن نقل السلسلة إلى Krasnodar بنتيجة 1: 1 مريح للغاية بالنسبة لـ Loko. يحرم الخصم من ميزة الباركيه ، وتكتسب الثقة بالنفس. بعد ذلك ، تحتاج إلى العمل بأسلوبك الخاص. تم إطلاق النار على منازل الحلبة. الكثير يجب أن يذهب في الاجتماع الثاني ، الذي ضاع في كازان ، أدركت "القاطرات" بعض الطلقات من وراء القوس. يبدو أنهم في كراسنودار سوف ينسحبون في الوقت الحالي.

يلعب الرجال من Lokomotiv كرة السلة الهجومية. الخصم يقبل مثل هذا التحدي. هناك شعور بأنه في المعارك اللاحقة للمسلسل في هذا الصدد ، لن يتغير شيء. في اللقاء الافتتاحي للتنافس مع كازان ، كان الأفضل في الجنوب: بورفورد (17 نقطة وخمس ريباوند) ، أكون بورسيل (12 نقطة في السلة) وهورتون بثنائية مزدوجة (11/12). في المعركة التالية ، ميزوا أنفسهم: مرة أخرى Akun-Purcell (17 نقطة في السلة) ، ومرة أخرى Horton (14/7) و White (10/8).

UNICS

من الناحية النظرية ، قازان هو المرشح الأوفر حظاً للنهائي. في الواقع ، بدأت المسلسل على أراضيهم بهزيمة لم تكن هناك فرصة للهروب في النهاية. لحسن الحظ ، في المباراة الثانية في تتارستان ، تمكنا من استعادة التوازن في التنافس ، لكن كل شيء كان على ما يرام هناك. تبين أن الخصم أفضل مما كان متوقعا.

كان من المخطط إقامة كلتا المباراتين على أرضه ، لكن اتضح أن الأمر مختلف. الآن تم تعديل الخطط ، في كراسنودار لا نحتاج إلى أداء أسوأ مما ظهر على أراضينا. سيركز الخصم على المباراة الثالثة ، ومن الممكن هنا أن تستسلم له وتعبه ثم تطلق النار في المعركة الرابعة. هذا هو الحد الأدنى من المهمة. يجب ألا تمر مقدمًا ويجب أن تحاول الضغط على أقصى حد للخروج من الموقف.

في المباراة الافتتاحية للمسلسل ، كان ماكون أفضل لاعب هجوم في UNICS. سدد 16 نقطة. كان لدى نايت 14 نقطة في ذلك اليوم ، وأضاف لهم خمس كرات مرتدة ، وحصل كل من لابوري وهنتر على 11/6. جلب ديميترييفيتش 13 نقطة إلى حلقة الخصم ، كما ساعد الشركاء خمس مرات. في المباراة الثانية ، كان أبطال كازان: رينولدز (19 نقطة ، خمس كرات مرتدة وسبع اعتراضات) ، نايت برصيد 17 نقطة في سلة الخصم ، لابوري بضعف مزدوج (15 نقطة في الهجوم وعشر كرات مجمعة على اللوح الخلفي). ) ، وكذلك ديميترييفيتش ، الذي رسم أيضًا 15.

لوكوموتيف كوبان مقابل UNICS

تاريخ المواجهة

النتيجة في السلسلة هي 1: 1. قبل ذلك ، تنافست الأندية أربع مرات أخرى في الموسم. ذهبت أول مباراتين منهم إلى UNICS في الموسم العادي (83:75 في كازان و 82:70 في كراسنودار). ذهب زوجان آخران من الألعاب التي جرت في مرحلة Winners إلى أصول Loko (103: 70 بعيدًا و 78:70 في المنزل). حتى الآن ، لدينا مساواة كاملة في القوى في VTB United League.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات لا ترى مفضلة واضحة في الاجتماع القادم. لانتصار مضيفي الموقع أعطوا 1.8. الفوز خارج أرضه يستحق 2. مجموع 1 على (84.5) تقدر قيمته بـ 2.23. معامل الإعاقة 1 (-5.5) هو 2.37. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

حفظ UNICS الشرف في قازان لا يخلو من المشاكل. في كراسنودار ، من المتوقع أن يواجه مشاكل. سيفوز المضيفون بالمباراة بثقة - النصر 1 والإعاقة 1 (-5.5) ، مما يظهر كرة السلة مع ميل هجومي. سيحاول الضيوف الحفاظ على وتيرتهم ، لكنهم لن ينجحوا.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0