مباراة برشلونة وريال مدريد. كلاسيكو كرة السلة في نهائي اليوروليغ الرابع

في 19 مايو ، سيلتقي برشلونة الكتالوني وريال مدريد في النهائي الرابع من اليوروليغ بالدعوة الحالية. تقام المباراة في كاوناس (ليتوانيا). سيتم قبولها من قبل الباركيه في مجمع Zalgiris الرياضي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة برشلونة وريال مدريد

برشلونة

في بداية الموسم ، مرة أخرى ، جعل الكثيرون النادي الفائز بالموسم العادي اليوروليغ ، لكن مرة أخرى لم ينمو معًا. الفريق ، بتكوينه الفاخر ، فشل في الظهور كقائد في التصفيات. هذا هو المكان الذي يحدث فيه تأثير غباء التدريب. يثبت Sarunas Jasikevicius للجميع مرارًا وتكرارًا أنه مرشد ، لكن رؤساء برشلونة يحبونه ويحتفظون به من أجل شيء ما.

تقدم برشلونة إلى ربع نهائي منافسه في ثلاث مباريات ، بينما لعب جميع المشاركين الحاليين الآخرين في الفاينال فور في تلك المرحلة خمس لقاءات. رغم أن هذا ليس إنجازًا للكتالونيين على الإطلاق ، إلا أنه ضعف الزلغيريس الذي كان خصمهم. بالمناسبة ، المباراة ضد ريال مدريد ستقام في كاوناس. يبدو أن الليتوانيين الموجودين في القاعة سوف يتجذرون من أجل "دسم" ، وليس للجناة المفضلين لديهم.

ريال مدريد

ليست هذه هي السنة الأولى التي يتعرض فيها الفريق لانتقادات بسبب عدم تجديد القائمة على نطاق واسع. يُزعم أن القائمة الحالية قديمة جدًا وهناك حاجة إلى توقيعات واعدة. إنهم ليسوا كذلك ، ويستمر الريال في إظهار كرة سلة رائعة. في هذه الحالة ، ليست الشيخوخة ، بل الخبرة.

لقد مر "الكريم" بموسم اليوروليغ العادي بسلاسة نسبيًا. في الجولة الأولى من التصفيات ، عانى النادي مع بارتيزان (3: 2) ، ولكن بعد ذلك تم تكليف الصرب بالنجاح. لم يكن هناك ضغط عليهم ، حيث تم اختراقهم حتى الموت مع ريال مدريد في وضع المستضعف. سارت لعبتهم بشكل جيد ، وتطايرت الكرات في السلة ، ونتيجة لذلك ، كان على الإسبان العودة في السلسلة من 0: 2. حدث. وهذا ما يسمى التجربة ، كما ذكر أعلاه.

مباراة برشلونة وريال مدريد

تاريخ المواجهة

في اليوروليغ 2022/23 بالموسم العادي ، لعبت الأندية مباراتين. في نفوسهم ، أزعج الفريقان بعضهما البعض مرة واحدة ("برشلونة" كان أقوى على أرضه هنا برصيد 75:73 ، على التوالي ، حقق "دسم" هنا نجاحًا على أراضيهم في الوقت الإضافي - 91:86 بعد 73:73). كما خاضت الفرق معاركتين أخريين من البطولة الوطنية لموسم 22/23. هنا مرتين كان النجاح على جانب "العقيق الأزرق" (87:78 بعيدا و 97:82 على أرضية المنزل).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى صانعو المراهنات أن برشلونة هو المرشح المفضل. هم على استعداد لتقديم 1.59 للنصر 1. احتمالات النصر 2 هي 2.51. الرهانات على مجموع أقل من (160.5) مضروبة في 1.95. سعر تجاوز شريط النقاط هذا هو أيضًا 1.95. هانديكاب 2 (-4.5) بسعر 3.44. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لاعبو كرة السلة البارزون المتميزون بقيادة مدرب متوسط المستوى ، ضد مقاتلي ريال مدريد ذوي الخبرة بقيادة نفس المدرب. قد لا يكون الزائرون الاسميون أفضل من الكتالونيين في الوقت الحالي ، لكنهم سيكونون قادرين على الفوز بسهولة نسبيًا - فوز 2 وإعاقة 2 (-4.5) ، بفضل حقيقة أنهم فريق حقيقي وليس نسخة منه مثل خصمهم. "سوف يقوم فريق Blue Granatayas بإطلاق النار ، لكن هذا سيجعل المباراة منتجة نسبيًا ، ولكن ليس أكثر من ذلك.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0