تشيلسي vs ريال مدريد. هل يستطيع سكان لندن العودة؟

يلتقي تشيلسي مع ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 18 أبريل على ملعب ستامفورد بريدج.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة تشيلسي وريال مدريد

وبدا تشيلسي

تشيلسي ، رغم خسارته 2-صفر أمام ريال مدريد في المباراة الأولى ، جيدًا في تلك المواجهة لكنه فشل في الاستفادة من فرصه أمام المرمى. لذلك ، قبل مباراة الإياب ، كان جناح فرانك لامبارد في موقف صعب ، لكن من الواضح أنهم يعتزمون غلق الباب بصوت عالٍ على الأقل.

الموسم الحالي صعب للغاية على البلوز ، لقد قام الفريق بالفعل بتغيير مدربه مرتين ، وفي البطولة أبعد ما يكون عن القتال على المناصب العليا. مباراة الإياب ضد ريال مدريد هي آخر فرصة كبيرة لتشيلسي لصنع اسم لنفسه في هذا الموسم وإظهار المستوى الحقيقي للفريق.

ريال مدريد

قدم ريال مدريد مباراة افتتاحية قوية ضد تشيلسي وتمكن من بناء تقدم مريح قبل مباراة الإياب. أكمل فريق كارلو أنشيلوتي المهمة على الأقل ، وسجل هدفين ولم يتنازل عن شباكه ، لذا يُعتبر الآن مرشحًا واضحًا للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يمكننا أن نقول بأمان أن دوري أبطال أوروبا هو بطولة ذات أولوية للفريق هذا الموسم ، بالنظر إلى تراكم برشلونة في البطولة الإسبانية. لذلك ، في مثل هذه المباراة المهمة ، سيطلق المدرب الإيطالي مرة أخرى أقوى لاعبيه ، الذين سيحاولون إكمال ما بدأوه في المباراة الأولى بنجاح.

تشيلسي vs ريال مدريد

حقائق عن مباراة تشيلسي وريال مدريد

  • في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، فاز ريال على تشيلسي 2-0.
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة ، كان الرهان على إجمالي (2.5) في 2.0 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.70 ؛
  • فاز ريال مدريد في مباراتين من آخر خمس مباريات ضد تشيلسي على مستويات مختلفة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

شركة مراهنات معروفة جدًا بين مشجعي كرة القدم ، 1xbet تقدم لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المرحلة الثانية من نهائيات 1/4 من دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على تشيلسي مقابل 2.70 ، وتعادل 3.50 ، وعلى الريال. مدريد مقابل 2.70. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يرفض وكلاء المراهنات تحديد مرشح واضح في مباراة الإياب بين تشيلسي وريال مدريد ، على الرغم من الفوز المقنع لريال مدريد في المباراة الأولى. يحتاج سكان لندن إلى تحقيق إنجاز حقيقي للوصول إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ، وفي ملعبهم بالتأكيد سيبذلون قصارى جهدهم ويحاولون العودة. كما أن ريال مدريد لن يغيب عن المباراة بأكملها في موقف دفاعي ، لذا فإن الخيار المنطقي والموثوق في هذه الحالة سيكون رهانًا على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0