روما vs أودينيزي. هل سيواصل المضيفون الفوز في دوري الدرجة الأولى؟

في 16 أبريل ، في مباراة الجولة 30 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، سيلتقي الفريقان روما وأودينيزي. تقام المباراة في أوليمبيكو أرينا (روما).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة روما وأودينيزي

روما

فاز بالمباراة الثانية على التوالي في البطولة ، وهذه المرة تغلب الفريق على تورينو بنتيجة 1: 0 على الأقل. دخلت أجنحة جوزيه مورينيو اللقاء بشكل مثالي ، بالفعل في الدقيقة الثامنة افتتح الفريق التسجيل ، وسجل ديبالا من ركلة جزاء. في المستقبل ، تراجع الرومان إلى حد ما من أجل عدم السماح لـ "الثيران" بتنفيذ هجمات فعالة. بعد الكسر ، واصل "الذئب" ثني خطه ، دافعًا عن الحد الأدنى من المزايا.

وصعد روما إلى المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 53 نقطة بفارق 39:26 هدفا مقابل شباكه.

أودينيزي

جمع أودينيزي مباراتين متتاليتين دون انتصارات في البطولة الإيطالية ، حيث تقاسم النقاط مع مونزا 2: 2 في الجولة الأخيرة على أرضه. بدأ Wards of Andrea Sottil المباراة بشكل جيد ، بالفعل في الشوط الأول تمكنوا من أخذ زمام المبادرة. لكن بداية الجزء الثاني "الحمر الوحشية الصغيرة" فشلت ، مما سمح للضيوف بالتوقيع مرتين في بواباتهم. بالفعل في النهاية ، تم تشغيل المضيفين مرة أخرى ، ولا يزالون قادرين على استعادة التوازن. وسجل لوفريتش وبيتو أهدافا لـ "الأسود والأبيض".

ويحتل أودينيزي المركز العاشر في الترتيب برصيد 39 نقطة بفارق أهداف 39:36.

روما vs أودينيزي

حقائق روما مقابل أودينيزي

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في آخر 3 مباريات لأودينيزي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي 2.12
  • سجل روما أقل من 2.5 هدف في 5 من آخر 7 مباريات لروما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى صانعو المراهنات أن الرومان هم المرشحون المفضلون في اللعبة. كانت عروض أسعار Victoria Roma 1.86. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.55. حول نجاح أودينيزي ، توقفت الأسعار عند حوالي 4.50. لا يتوقع وكلاء المراهنات كرة قدم مثمرة من الأندية الإيطالية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.70 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.12. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

حقق روما أقصى استفادة من فرصه ، مما سمح للنادي باختراق المراكز الثلاثة الأولى في الجدول. تظهر أودينيزي ككل نتيجة جيدة ، ولكن بعد حل مشكلة الحفاظ على تصريح إقامة في النخبة ، تباطأت حركة "الحمر الوحشية". في المباراة القادمة ، سيفوز رجال مورينيو ، الرومان ، بدعم من المدرجات ، سيكونون قادرين على تأكيد طموحاتهم ، والميزة الحالية على "الحمر الوحشية الصغيرة": فوز روما - 1.86.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0