روما مقابل ساسولو. هل سيستمر الرومان في سلسلة انتصاراتهم على أرضهم؟

في 12 مارس ، في إطار الجولة 26 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على ملعب أوليمبيكو أرينا (روما) ، سيلتقي فريقا روما وساسولو.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة روما ضد ساسولو

حقق روما

روما نجاحا في المباراة الأخيرة بالبطولة الإيطالية محطما مقاومة يوفنتوس 1: 0 بملعبه. لم تكن أجنحة جوزيه مورينيو نشطة بشكل خاص في الملعب ، في الشوط الأول افتقر الفريق إلى عدد كبير من الفرص. ولكن بعد الاستراحة مباشرة ، تسارعت "الأصفر والأحمر" ، بعد أن تمكنت من اختراق دفاع "السينورا القديمة" ، بذل مانشيني قصارى جهده. بعد ذلك ، تراجع الرومان ، وقرر الفريق عدم المخاطرة بالنقاط المهمة ، مما سمح لتورينو بإهدار طاقاتهم في الهجوم.

روما يحتل المركز الرابع في الدوري برصيد 47 نقطة بفارق أهداف 32:21.

ساسولو

أنهى ساسولو سلسلة من مباراتين متتاليتين دون فوز في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، بفوزه على ليتشي 1-0 في الجولة الأخيرة خارج أرضه. بدا شباب Alessio Dionisi أكثر إقناعًا في الملعب ، في الشوط الأول كان الفريق يمتلك الكرة بشكل عام بنسبة 67٪ من وقت اللعب. مثل هذا النشاط لا يمكن أن يذهب دون مقابل ، في الشوط الثاني ضرب Torstvedt الحق على المرمى. في المستقبل ، بدأ "الخضر الأسود" في التباطؤ تدريجيًا حتى لا تدع "الذئاب" تصطاد نفسها بالخطأ.

ويحتل ساسولو المركز 14 في الترتيب برصيد 27 نقطة بفارق هدف قدره 27:35.

روما مقابل ساسولو

حقائق روما ضد ساسولو

  • فاز فريق روما في آخر 4 مباريات على أرضه هذا الموسم ؛
  • لم يخسر ساسولو في آخر 4 مباريات خارج أرضه في الدوري الإيطالي.
  • سجل كلا الفريقين في آخر 4 اجتماعات ثنائية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الرومان هم المرشحون المفضلون للاجتماع. كانت عروض أسعار Victoria Roma 1.74. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.75. على نجاح Sassuolo ، توقفت الأسعار عند حوالي الساعة 5.00. لا يتوقع وكلاء المراهنات كرة قدم مثمرة من الأندية الإيطالية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.78 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.01. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

روما في حالة جيدة ، والفريق قادر على الحصول على موطئ قدم في المراكز الأربعة الأولى من دوري الدرجة الأولى الإيطالي. يتصرف ساسولو بشكل مقنع ، وقد خرج الفريق بالفعل من منطقة الهبوط بفارق 9 نقاط. بشكل عام ، يمكن للضيوف إنهاء الموسم بأمان ، وليس لديهم دافع خاص. وسيفوز رجال مورينيو في المباراة الرومانية "الذئب" بسبب الفريق الذي لعب بشكل جيد وسيسود دعم المدرجات على "الخضر الأسود" المعزز: انتصار روما - 1.74.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0