ميلان vs ساليرنيتانا. هل سيؤكد المضيفون حالة المرشح المفضل؟

13 مارس ، في مباراة الجولة 26 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، سيلتقي فريقا ميلان وساليرنيتانا. ستقام المباراة على ملعب جوزيبي مياتزا (سان سيرو) (ميلان).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة ميلان وساليرنيتانا

قاطع ميلان

ميلان ثلاث انتصارات متتالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث خسر 1: 2 خارج أرضه أمام فيورنتينا في المباراة الأخيرة. لم تستطع أجنحة ستيفانو بيولي في الشوط الأول كسر مقاومة "الزنابق" ، نظر الفريقان فقط إلى بعضهما البعض. لكن بعد الفاصل ، طار "الحمر - الأسود" من تسارع المضيفين ، لذلك وجد الفريق نفسه في دور اللحاق بالركب. حاول الشياطين تحسين وضعهم ، لكنهم تمكنوا من تسجيل هدف فقط في الوقت الإضافي ، كما حاول هيرنانديز.

وتراجع ميلان إلى المركز الخامس بالدوري برصيد 47 نقطة بفارق أهداف 42:32.

ساليرنيتانا

حصد ساليرنيتانا نقاطًا في المباراة الأخيرة ، وخسر الفريق على الطريق التعادل مع سامبدوريا 0: 0. بدت أجنحة باولو سوزا ضعيفة للغاية في الشوط الأول ، ولم يتمكن الفريق لفترة طويلة من معارضة أي شيء لضغط "البحارة". ولكن بعد الفاصل ، بدأت "فرس البحر" في الزمجرة ، مما أدى إلى تسوية الوضع تدريجيًا في الميدان. صحيح ، لم يسجل أي من الجانبين هدفًا ، لذا فإن التعادل الجاف يعكس تمامًا ما كان يحدث في الاجتماع.

ساليرنيتانا يحتل المركز 16 في الترتيب برصيد 25 نقطة بفارق أهداف 28:44.

ميلان vs ساليرنيتانا

حقائق ميلان مقابل ساليرنيتانا

  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 5 من آخر 6 مباريات لميلانو هذا الموسم ؛
  • فشل Salernitana في التسجيل في 5 من آخر 7 مباريات في الدوري الإيطالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في نجاح منزل ميلان. كانت أسعار فيكتوريا ميلان 1.29. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.80. على نجاح Salernitana ، توقفت الأسعار عند 11.00. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة من الأندية الإيطالية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.21 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.65. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ميلان يقاتل من أجل الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في نهاية الموسم ، في اللقاءات على أرضه لا يوجد مجال للخطأ. تواصل Salernitana الكفاح من أجل البقاء ، في هذا الجزء من الموسم يتعامل الفريق مع المهمة الرئيسية. في الجولة القادمة ، المضيفون هم المرشحون بطبيعة الحال ، لكنني لا أعتقد أنهم سيحققون نجاحًا كبيرًا. سيكون الضيوف عنيدون ، وسيصاب ميلانو بالتعب بعد مباراة مهمة في منتصف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا: لن يخسر ساليرنيتانا أكثر من هدفين - الإعاقة 2 (+2) - 1.59.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0