ليتشي ضد ميلان. هل سيواصل ميلانو خطه الخالي من الهزائم؟

في 14 يناير ، في مباراة الجولة 18 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، سيلتقي فريقا ليتشي وميلان. تقام المباراة في ساحة "فيا ديل ماري" (ليتشي).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة ليتشي وميلان

وأضاف ليتشي

ليتشي ، لم يهزم الفريق في 5 جولات متتالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وفي المبارزة الأخيرة ذهب البابريكان على الطريق 0-0 مع سبيتسيا. لم تكن أجنحة ماركو باروني أدنى من المضيفين من حيث اللعب ، حاول الفريق الرد على جميع هجمات العدو. في الوقت نفسه ، أظهرت "الذئاب" نفسها بشكل جيد في الدفاع ، وتطفئ الخطر حتى في الطرق البعيدة. ونتيجة لذلك ، انتهت المباراة بالتعادل الذي يناسب الفريقين.

يحتل ليتشي المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة وبفارق أهداف 16:18.

ميلان

خسر ميلان في المباراة الأخيرة من البطولة النقاط ، على أرضه كسروا العالم مع روما 2: 2. سيطر فريق Stefano Pioli بالكامل على فريق Romans في الشوط الأول ، واستحوذ الفريق على الكرة لمدة 70٪ من وقت اللعب ، مما سمح لهم بفتح التسجيل بسرعة. في الشوط الثاني ، عزز "الحمر والسود" تفوقهم. بالفعل في النهاية ، سمح المضيفون لأنفسهم بالاسترخاء ، وبالتالي فقدوا أهم انتصار من أيديهم. وسجل كالولو وبوبيجا أهداف الشياطين.

ويحتل ميلان المركز الثالث في الترتيب برصيد 37 نقطة بفارق أهداف 33:18.

ليتشي ضد ميلان

حقائق مباراة ليتشي وميلان

  • لم يخسر ميلان في 31 من آخر 33 مباراة خاضها في الدوري الإيطالي.
  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 7 من آخر 8 مباريات لميلانو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ؛
  • سجل ميلان هدفين على الأقل في 8 من آخر 10 مباريات في الدوري الإيطالي ؛
  • لم يهزم ليتشي في آخر 5 مباريات بالدوري الإيطالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن ميلانو هم المرشحون المفضلون للاجتماع. كانت أسعار فيكتوريا ليتشي 5.80. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.00. حول نجاح ميلان ، توقفت الأسعار عند المستوى 1.62. لا يتوقع وكلاء المراهنات كرة قدم مثمرة من الأندية الإيطالية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.82 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.96. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أظهر ليتشي نتيجة جيدة ، ويبدو المبتدأ مقنعًا في الجولات الأخيرة. يتأخر ميلان بفارق سبع نقاط عن المتصدر ، ولم يعد الفريق قادراً على ارتكاب الأخطاء ، وإلا فإن فرص الفوز باللقب ستتلاشى. في المباراة القادمة ، سيفوز أولاد بيولي ، وسيتمكن "الشياطين" بسبب صفهم ومهاراتهم في الأداء ، من التغلب على المضيفين الذين اكتسبوا الزخم ، حيث حصلوا على ثلاث نقاط مهمة: فوز ميلان - 1.64.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0