ليتشي ضد أتالانتا. هل يكسر المضيفون خط الهجوم دون فوز؟

في 9 نوفمبر ، في مباراة الجولة 14 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، سيقيس ليتشي وأتالانتا قوتهم. وسيعقد الاجتماع في ساحة "فيا ديل ماري" (ليتشي).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول ليتشي ضد أتالانتا

فشل ليتشي

ليتشي في النجاح في الجولة السادسة على التوالي في البطولة ، وهذه المرة خسر ولفرهامبتون 1-1 خارج أرضه أمام أودينيزي. كانت أجنحة ماركو باروني تفتقر إلى النجوم من السماء ، وكان يأمل الفريق في القبض على أصحاب الأرض على الأخطاء. ونتيجة لذلك ، وبعد نصف ساعة من اللعب ، تقدم كولومبو بابريكانز في المقدمة. بعد الاستراحة ، تخلى الضيوف عن كل أفكار الهجوم ، وركز الفريق بالكامل على الدفاع ، بينما فشل في الدفاع عن الميزة.

يحتل ليتشي المركز الخامس عشر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 9 نقاط بفارق هدف قدره 10:16.

أتالانتا

عانى أتالانتا من الهزيمة الثانية في الجولات الثلاث الأخيرة ، وهذه المرة خسر الفريق على أرضه أمام نابولي 1: 2. كانت المباراة تسير على ما يرام بالنسبة لـ "ملكة المقاطعات" ، ففي الدقيقة 19 جعل لقمان أصحاب الأرض في المقدمة بعد ركلة جزاء. لم تدم فرحة البرغموت طويلاً ، وسجل "الحمير الصغيرة" هدفين قبل نهاية الجزء. في الوقت المتبقي ، حاولت أجنحة جيان بييرو جاسبريني كسب الحظ إلى جانبهم ، لكن النابوليتانيين دافعوا عن أنفسهم بمهارة ، ولم يسمحوا لـ "الإلهة" بالهروب.

ويحتل أتالانتا المركز الثاني في الترتيب برصيد 27 نقطة بفارق هدف قدره 19:10.

ليتشي ضد أتالانتا

حقائق ليتشي ضد أتالانتا

  • لم يستقبل أتالانتا شباكه في 5 من آخر 6 مباريات خارج أرضه في الدوري الإيطالي ؛
  • سجل أقل من 2.5 هدف في 6 من آخر 7 مباريات خارج أرضه في الدوري الإيطالي ؛
  • فاز أتالانتا في 5 من آخر 6 مباريات خارج أرضه في الدوري الإيطالي ؛
  • لم يفز ليتشي بآخر 6 مباريات على أرضه في الدوري الإيطالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات الضيوف على أنهم المفضلين في الاجتماع. كانت أسعار فيكتوريا ليتشي 4.50. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.60. يتم قبول عروض الأسعار لنجاح Atalanta - 1.90. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.87 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.00. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يتصرف ليتشي بشكل غير مؤكد ، وسيضطر الفريق إلى بذل الكثير من الجهد للدفاع عن مكانه في النخبة. خسر أتالانتا مباراة مهمة في الجولة الأخيرة ، مما سمح للنابوليتانيين بالانفصال عن أنفسهم ، بالإضافة إلى المنافسين الذين يلحقون بهم. سوف يفوز رجال جاسبريني في المباراة القادمة ، ويبدو البرغموت أكثر استقرارًا وأقوى من الخصم ، وحتى خارج أرضهم سيحصلون على ثلاث نقاط مهمة: فوز أتالانتا - 1.83.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0