ولفسبورج ضد بوروسيا د. كم عدد الأهداف التي سيسجلها الخصوم في هذه المباراة؟

يوم الثلاثاء ، 8 نوفمبر ، ستجرى مبارزة بين فولفسبورج وبوروسيا دي في ملعب فولكس فاجن أرينا كجزء من الجولة 14 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة فولفسبورج وبوروسيا د

نجح فولفسبورج

وولفز في الخروج من الأزمة بعد أن لم يكن أنجح بداية وبعد سلسلة دون هزائم ، صعد إلى منتصف ترتيب البطولة الألمانية. لكن من الواضح أن فولفسبورج قادر على تحقيق المزيد وسيسعى جاهداً لتحسين مركزه والارتقاء إلى أعلى مستوى ممكن حتى نهاية الدوري الألماني.

في مباراة الجولة القادمة من البطولة ، سيلعب الفريق ضد خصم غير مريح ، لذلك من المؤكد أن جماهير فولفسبورج يتوقعون مباراة صعبة لمفضلهم. الذئاب قادرة تمامًا على إظهار كرة قدم جيدة وتحقيق النتيجة المرجوة ، لكن من أجل ذلك هم بالتأكيد بحاجة إلى تحسين تنفيذ فرصهم.

بوروسيا د

لا يزال دورتموند يعتبر أحد المتنافسين على الميداليات الذهبية ويشارك في سباق البطولة ، على الرغم من أنهم تمكنوا بالفعل من خسارة نقاط كافية خلال البطولة. يمكن أن يكلف كل خطأ في هذا الجزء من الموسم الفريق كثيرًا ، لذلك يجب أن يظهر النحل الطنان الحد الأقصى في المباريات ضد خصوم أضعف.

في المباراة الجديدة ، يتوقع بوروسيا D على الأرجح أن يأخذ النقاط الثلاث ويقترب أكثر من متصدر الترتيب. في المواسم الماضية ، لم يكن لدى Shmels مشاكل خاصة مع Wolfsburg ، ولكن أي سلسلة انتصارات تنتهي عاجلاً أم آجلاً ، مما يعني أنك بحاجة إلى توخي الحذر بشكل خاص في حالة ضيوف Borussia.

فولفسبورج ضد بوروسيا د

حقائق عن فولفسبورج وبوروسيا د

  • في القرعة الأخيرة في الدوري الألماني ، فاز بوروسيا D على فولفسبورج مرتين - 6: 1 و 3: 1 ؛
  • في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، تم وضع رهان على إجمالي المباراة التي تزيد عن 2.5 هدف ؛
  • أيضًا ، في اثنتين فقط من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز بوروسيا دورتموند في آخر ثماني مباريات ضد فولفسبورج في الدوري الألماني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة 14 من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز فولفسبورج مقابل 3.40 ، بالتعادل - مقابل 3.60 ، وعلى نجاح Borussia D - مقابل 2.06. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

سيلعب بوروسيا دورتموند ضد خصم مناسب ، هزمه الفريق باستمرار في السنوات الأخيرة. لكن فولفسبورج سجل خطوة جيدة وفي المنزل سيرغبون بالتأكيد في كسر الخط السلبي في المباريات ضد النحل الطنان. لدى كلا الفريقين ما يناضل من أجله في مواجهة وجهاً لوجه ، لذلك يتعين على كل من المضيف والضيوف المضي قدمًا والبحث عن السعادة عند بوابات الآخرين. سيكون الاختيار المثير للاهتمام في هذه الحالة هو الرهان على 2-3 أهداف في مباراة مقابل 2.04.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0