بايرن ضد فيردر. هل سيتمكن ميونيخ من هزيمة خصم آخر؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا ، الثلاثاء 8 نوفمبر ، مباراة بين بايرن ميونخ وفيردر بريمن في الجولة 14 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بايرن ميونخ وفيردر

بايرن

بايرن في حالة جيدة ويتأقلم مع منافسيه في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا. في بطولة كأس أوروبا ، فاز فريق ميونخ بست مباريات من أصل ست مباريات وأظهر مستوى لعب قويًا للغاية ، متغلبًا على خصوم أقوياء جدًا.

في مباراة الجولة الجديدة من البطولة الألمانية ، سيحاول بايرن ميونيخ تأكيد مكانة المرشح المفضل من خلال اللعب على ملعبه. من المهم جدًا أن يسجل فريق ميونيخ نقاطًا ويتجنب الأخطاء في البطولة ، لأنه في حين أنهم بعيدون عن القيادة الوحيدة ، سيتعين عليهم بذل الكثير من الجهود للدفاع عن لقب البطل.

فيردر

بعد العودة إلى دوري النخبة ، أظهر بريمن مباراة جيدة ونتائج جيدة: يحتل الفريق مكانًا في منتصف الترتيب ويشعر بوضوح بالراحة في هذا المركز. سيكون من الصعب على فيردر بريمن التنافس على منطقة كأس أوروبا ، لكن من الواضح أن الفريق ليس في خطر التراجع الحاد.

ينتظر فيردر أصعب اختبار لهذا الموسم - مباراة ضد بطل العالم في ألمانيا. سيكون من الصعب على الضيوف الاعتماد على بعض النقاط في نهاية المباراة ، لكن بريمن قد يلعب من أجل متعته دون الكثير من الضغط على النتيجة النهائية.

بايرن ضد فيردر

حقائق عن مباراة بايرن ميونخ فيردر

  • كانت آخر مرة التقى فيها الفريقان في 13 مارس 2021 - فاز بايرن على فيردر بريمن 3-1 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، جاء الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، راهن على "أن يسجل كلا الفريقين" ؛
  • فاز بايرن بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة ضد فيردر بريمن في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المعروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة 14 من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز بايرن مقابل 1.18 متواضع ، وتعادل 8.00 ، وعلى فوز فيردر بريمن بنتيجة 12-0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

على الورق ، تبدو هذه المباراة وكأنها مباراة عابرة لبايرن ، لأن الفريق سيلعب في ملعبه ضد خصم أضعف بصراحة. تتمثل مهمة Werder الرئيسية في مثل هذه اللعبة في عدم تفويت كرة سريعة واللعب بثقة على بواباتهم. لا شك في أن فريق ميونخ سيلعب رقم واحد ويسيطر على ملعب كرة القدم ، وسيكون المثير للدهشة هو عدد الأهداف التي سجلها المضيفون فقط. يبدو أن الخيار المنطقي هو الرهان على بايرن مع إعاقة (-2.5) مقابل 2.07.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0