بايرن vs انتر. هل سيوقف الميلانيون السيارة الألمانية؟

في 1 نوفمبر ، في مباراة الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا UEFA ، سيقيس بايرن وإنتر قوتهم. وسيعقد الاجتماع في ملعب أليانز أرينا (ميونيخ).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة بايرن ميونخ وإنتر

حقق بايرن

ميونيخ سلسلة من خمسة انتصارات متتالية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، في المباراة الأخيرة تبين أن النادي على الطريق أقوى من برشلونة 3: 0. عقد "الريدز" اللقاء بثقة ، وشن الألمان هجمات مرتدة طوال الوقت ، وبفضل ذلك تمكنوا من تسجيل هدفين حتى قبل الاستراحة. في الجزء الثاني ، واصل شباب جوليان ناجيلسمان ثني خطهم ، وأكملوا بهدوء "العقيق الأزرق". وسجل تشوبو موتينج وماني وبافارد أهدافًا لبافاريي.

احتل بايرن المركز الأول في المجموعة برصيد 15 نقطة بفارق أهداف 16: 2.

انتر

تمكن إنتر من تأمين مكان في التصفيات للبطولة المرموقة ، بفوزه على فيكتوريا بليزن 4: 0 في مباراة الجولة الخامسة على أراضيها. تقدم Wards of Simone Inzaghi بنشاط إلى الأمام ، حيث أن الفوز فقط هو الذي يمكن أن يضمن نهائيات 1/8 للإيطاليين. تمت مكافأة مثابرة "الثعابين" ، وقع الفريق في الجزء الأول مرتين على أبواب التشيك. بعد الاستراحة ، لم يكن من الصعب على أصحاب الأرض تأكيد التفوق. وسجل نيرازوري أهدافا ثنائية دزيكو ومخيتاريان ولوكاكو.

ويحتل إنترناسيونالي المركز الثاني في المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق هدف 10: 5.

بايرن vs انتر

حقائق عن مباراة بايرن ميونخ

  • فاز بايرن في 31 من آخر 36 مباراة خاضها في دوري أبطال أوروبا.
  • فاز بايرن في الشوط الأول وفي المباراة في آخر 3 مباريات بدوري أبطال أوروبا ؛
  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في آخر 3 مباريات لبايرن في دوري أبطال أوروبا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات واثقون من نجاح ممثلي ألمانيا. كانت الأسعار بالنسبة لفيكتوريا بايرن - 1.46. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.10. يتم قبول عروض الأسعار لنجاح الإنتر - 6.50. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم منتجة من الفرق. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" المعامل - 2.40 ، "إجمالي أكثر من 3" مع الاقتباسات - 1.62. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أظهر بايرن تحركًا رائعًا ، وميونيخ لا تلاحظ مقاومة المنافسين في المجموعة. أمضى إنتر كامل موسم التصفيات في نفس واحد ، حيث تمكن من التقدم ليس فقط على بطل التشيك ، ولكن أيضًا على الكاتالونيين. في المباراة القادمة ، سيفوز الريدز ، وستتمكن أجنحة Nagelsmann على أرضها من التغلب على الإيطاليين ، مما يؤكد فئتهم: فوز بايرن بإعاقة 1 (-1) - 1.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0