مرسيليا ضد توتنهام. أي فريق سيتأهل إلى التصفيات في البطولة؟

يستضيف ستاد فيلودروم يوم الثلاثاء 1 نوفمبر مبارزة بين مرسيليا وتوتنهام في الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة مرسيليا وتوتنهام

مرسيليا

مرسيليا في المركز الرابع في الرباعية ، لكنها ما زالت تحتفظ بفرصة لمواصلة القتال في البطولة. يمكن تسمية الفريق الفرنسي بأمان بأنه الأكثر صلابة في القرعة الحالية ومن غير المرجح أن ينحرفوا عن مبادئهم في المباراة الحاسمة لدور المجموعات.

في المباراة المقبلة ضد توتنهام ، سيرتب مرسيليا نتيجة منتصرة بشكل استثنائي ، لذلك سيحاول الفريق الفرنسي اللعب بقوة في المقدمة. يجب أن يكون دعم المشجعين المنزليين عاملاً مهمًا أيضًا للمضيفين ، الذين من الواضح أنه لا يمكن تحفيزهم للحصول على النقاط الثلاث.

توتنهام

لعب توتنهام مباراة رائعة في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ضد سبورتنج: خسر اللندنيون معظم وقت اللعب ، لكن في نهاية المباراة يمكنهم الفوز إذا لم يتم إلغاء هدف هاري كين بسبب التسلل. ومع ذلك ، فإن توتنهام يقود المجموعة الرباعية ولديهم أفضل فرصة للتقدم إلى التصفيات في البطولة.

لكن المركز الأول الحالي لا يسمح لتوتنهام بالاسترخاء ، لأنه بعد الجولة السادسة قد يترك الفريق بلا شيء. من المهم ألا يخسر توتنهام في مباراة مقبلة ، لكن اللعب من أجل التعادل يمكن أن يتحول إلى فشل بالنسبة لهم. من الواضح أن أنطونيو كونتي سيختار التكتيكات الصحيحة لمثل هذه المعركة المهمة ويطلق أقوى فريق له.

مرسيليا ضد توتنهام

حقائق مباراة مرسيليا وتوتنهام

  • فاز توتنهام على مرسيليا 2-0 في مباراة الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.
  • بعد خمس جولات سجل توتنهام 8 نقاط ويتصدر المجموعة ، ويملك مرسيليا 6 نقاط والمركز الأخير ؛
  • لم يسبق لمارسيليا أن تتعادل في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
  • في المتوسط خمس من أصل عشر مباريات شارك فيها توتنهام هذا الموسم ، يكون الرهان على "كلا الفريقين يسجل".

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تمنح شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لاعبيها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز مارسيليا بـ 3.40 ، والتعادل - مقابل 3.20 ، وعلى الفوز توتنهام - مقابل 2 ، عشرين. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

المجموعة D هي واحدة من أكثر المجموعات إثارة للاهتمام في موسم دوري أبطال أوروبا ، والتي سيكون لها خاتمة مثيرة للاهتمام في الجولة الأخيرة. سوف يتناسب توتنهام في المباراة المقبلة حتى مع التعادل ، ولكن من أجل الوصول إلى التصفيات من المباراة الأولى ، يجب أن يفوز توتنهام. يحتل مرسيليا المركز الأخير ، لكنه يحتفظ بفرص الخروج من المجموعة ، ولهذا فإن المنتخب الفرنسي لن يرضي إلا بالنصر. هناك أمل في رؤية كرة قدم رائعة ومثمرة في مثل هذا الاجتماع ، لذا رهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف مقابل 1.82.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0