لاتسيو مقابل ساليرنيتانا. هل سيواصل الرومان سلسلة المباريات الناجحة في الدوري الإيطالي؟

في 30 أكتوبر ، يلتقي فريقا لاتسيو وساليرنيتانا في الجولة الثانية عشرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على ملعب أوليمبيكو أرينا (روما).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول لاتسيو ضد ساليرنيتانا

ولم يخسر لاتسيو

لاتسيو 6 جولات متتالية في البطولة الإيطالية ، وفي المباراة الأخيرة كان الرومان على الطريق أقوى من أتالانتا 2: 0. ركض Wards of Maurizio Sarri بنشاط إلى الهجوم ، وبفضل ذلك تمكنوا من فتح حساب بالفعل في 10 دقائق. بعد الاستراحة ، واصلت "النسور" الهجوم ، وسجلوا هدفًا آخر. بعد ذلك فقط ، سمح الضيوف لأنفسهم بتقليل السرعة قليلاً ، وقرروا توفير الطاقة. وسجل زكاني وأندرسون أهدافا للنادي.

يحتل لاتسيو المركز الثالث في الدوري برصيد 24 نقطة بفارق أهداف 23: 5.

ساليرنيتانا

حقق فريق Salernitana النجاح في المبارزة الأخيرة ، حيث تفوق على La Spezia 1: 0 على أراضيها بأقل عدد من النقاط. تصرفت أجنحة دافيد نيكولا في الشوط الأول بشكل ضعيف للغاية ، ولم يتمكن الفريق بعد من تهديد بوابات الضيوف بشكل خطير. ولكن بعد الاستراحة ، تسارعت سرعة "فرس البحر" ، حتى أن ماتزوتشي قدّم فريقه إلى الأمام. في الوقت المتبقي ، لم يكن المضيفون في عجلة من أمرهم للهجوم ، وقرروا ببساطة حماية الحد الأدنى من ميزتهم.

ويحتل ساليرنيتانا المركز العاشر في الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة بفارق هدف قدره 13:16.

لاتسيو مقابل ساليرنيتانا

حقائق لاتسيو مقابل ساليرنيتانا

  • لم يهزم لاتسيو في 34 من آخر 38 مباراة على أرضه في الدوري الإيطالي.
  • لاتسيو لم يستقبل شباكه في آخر 6 مباريات بالدوري الإيطالي ؛
  • لم يفز Salernitana خارج أرضه في آخر 7 مباريات في الدوري الإيطالي.
  • سجل لاتسيو هدفين على الأقل في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الرومان هم المرشحون المفضلون في المباراة القادمة. بالنسبة لفيكتوريا لاتسيو ، كانت الأسعار 1.50. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.80. يتم قبول عروض الأسعار لنجاح Salernitana - 6.20. وكلاء المراهنات ينتظرون الأهداف التي سجلتها الفرق الإيطالية. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.37 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.63. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يُظهر لاتسيو مستوىً جيدًا من اللعب ، مما يسمح للفريق بالأمل في القتال من أجل الحصول على ميداليات على الأقل. ساليرنيتانا ، مثلها ، كانت لها بداية ممتازة في البطولة ، ومن الصعب الاعتماد على المزيد ، وإذا احتفظ الفريق بمراكزه الحالية ، فسيكون ذلك نجاحًا غير مشروط. في مباراة روما ، لا شك في أن نجاح رجال ساري ، "النسور" ، بسبب أفضل الظروف والمدرجات المحلية ، يجب أن يواصل تقدمهم القوي في دوري الدرجة الأولى: فوز لاتسيو بإعاقة (-1) - 1.79 .

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0