ليفربول ضد ليدز. هل سيؤكد الحمر على وضعهم المفضل؟

يوم السبت ، 29 أكتوبر ، على ملعب "أنفيلد رود" ستقام مبارزة بين ليفربول و ليدز كجزء من الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة ليفربول ليدز

ليفربول

خسر ليفربول في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا بشكل غير متوقع أمام نوتنغهام فورست على الطريق وتسبب في خطأ آخر في القرعة الحالية. الريدز ليسوا بعيدين فقط عن القتال من أجل لقب البطولة ، لكن حتى الآن لا يمكنهم الاقتراب من المراكز الأربعة الأولى في الترتيب.

يمكن القول بالفعل أن الموسم الحالي صعب للغاية على أجنحة يورجن كلوب. أمام ليفربول الكثير من المباريات ، مما يعني أن هناك فرصة لتحسين مركزهم في البطولة. ضد ليدز ، من الواضح أن الريدز عازمون على بدء سلسلة انتصارات جديدة.

ليدز

يواجه وايت أزمة خطيرة بعد خسارته أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز. كانت آخر مرة فاز فيها ليدز بالدوري الإنجليزي في أغسطس ، لذا فليس من المستغرب أن ينتهي الأمر بالفريق في منطقة الهبوط ولا يزال مضطرًا للقتال للحفاظ على إقامته في نخبة كرة القدم البريطانية.

في المباراة الجديدة ، سيكون من الصعب مرة أخرى على ليدز الاعتماد على أي نقاط ، لأنه في أنفيلد رود سيكون الفريق مستضعفًا بشكل صريح. ستكون المهمة الرئيسية للضيوف هي اللعب بشكل موثوق في الدفاع ، ولكن في المباريات الأخيرة بدا دفاع ليدز بالفعل غير مقنع للغاية.

ليفربول ضد ليدز

حقائق مباراة ليفربول ليدز

  • في الموسم الأخير من بطولة إنجلترا ، فاز ليفربول بثقة مرتين على ليدز - 3: 0 و 6: 0 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين فرق في بطولات مختلفة ، تم إدخال الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف ؛
  • اثنان فقط من آخر خمس مباريات بين الخصوم تم الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" ؛
  • آخر مرة هزم فيها ليدز ليفربول كانت في 13 أبريل 2001 في الدوري الإنجليزي.
  • خسر ليدز أربع مباريات متتالية في الدوري.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنات معروفة بين عشاق كرة القدم الإنجليزية ، لعملائها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على ليفربول مقابل 1.32 ، وتعادل 5.80 ، وعلى النجاح الباهر. من ليدز للحصول على 7.80. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

سيكون ليفربول في حالة مزاجية جادة لإعادة تأهيل نفسه للإخفاقات الأخيرة ، لذلك يعتبر بحق المرشح المفضل للمباراة ، خاصة عند اللعب على ملعبه. ليدز في حالة سيئة وسيتعين على الضيوف فعل المستحيل لأخذ بعض النقاط في اجتماع مستقبلي. يجب أن تلعب جودة لاعبي فريق كلوب دورًا حاسمًا في هذه المباراة ، لذا فإن الخيار المنطقي هو المراهنة على ليفربول بإعاقة (-1.5) مقابل 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0