برايتون ضد تشيلسي. هل سيفوز The Chiefs بأول فوز لهم تحت قيادة De Zerbi؟

يوم السبت ، 29 أكتوبر ، سيستضيف ملعب أميكس مبارزة بين برايتون وتشيلسي في إطار الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة برايتون وتشيلسي

لم يبدأ برايتون

روبرتو دي زيربي مسيرته في برايتون بأفضل طريقة ، لأنه تحت قيادته لم يفز الفريق بالبطولة الإنجليزية بعد. لكن التقويم الصعب يمكن أن يكون ذريعة لموجه ، لأنه في فترة قصيرة من الزمن لعب جناحه مع جميع الأندية الكبرى تقريبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أمام برايتون مباراة صعبة أخرى أمام فريق مفضل واضح ، وحتى الوضع على أرضه من غير المرجح أن يجعل الحياة أسهل بكثير للفريق المضيف. من ناحية أخرى ، سيكون لاعبي Seagulls عازمين بالتأكيد على الفوز في النهاية وإرضاء جماهيرهم.

تشيلسي

أضاع تشيلسي في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا في الدقائق الأخيرة الفوز على مانشستر يونايتد ، لكن من ناحية أخرى ، تمكن الفريق من البقاء في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب. لم يتمكن البلوز من الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز في مباراتين متتاليتين ومن الواضح أنهم عازمون على العودة إلى المسار الصحيح.

سيكون اجتماعًا مهمًا للغاية لمدير تشيلسي حيث بدأ جراهام بوتر هذا الموسم كمدير فني لبرايتون. ومن المثير للاهتمام ، تحت قيادة المدرب الجديد ، أن البلوز لم يخسر بعد في الدوري الإنجليزي الممتاز. ليس هناك شك في أن بوتر يعرف كيف يلعب ضد لاعبي فريقه السابق وسيكون لديه خطة خاصة لمثل هذه المباراة.

برايتون ضد تشيلسي

حقائق مباراة برايتون وتشيلسي

  • تعادل تشيلسي وبرايتون مرتين في الموسم الأخير من البطولة الإنجليزية بنفس النتيجة - 1: 1 ؛
  • انتهت أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل.
  • برايتون لم يفز بعد تحت قيادة روبرتو دي زيربي.
  • في واحدة فقط من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الإنجليزي ، كان هناك رهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين متنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، كان الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين".

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة 14 من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز برايتون مقابل 3.00 ، والتعادل - 3.35 ، وانتصار تشيلسي - لـ 2،34. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

لقاء أساسي في الجولة الجديدة من بطولة إنجلترا ، حيث سيلعب غراهام بوتر ، بصفته مدربًا لتشيلسي ، ضد فريقه السابق ، برايتون. بالطبع ، سيكون الفريق المضيف متحمسًا للغاية لتقديم أداء جيد وسيحاول التغلب على مديره السابق. يعتبر البلوز هو المفضل في هذه اللعبة ، ولكن سيكون من الصعب بالتأكيد على سكان لندن التقاط جميع النقاط الثلاث على الطريق. من الواضح أن النوارس لا تخطط للجلوس في موقف دفاعي في مثل هذه اللعبة ، لذا فإن الخيار العملي للتنبؤ سيكون رهانًا على إجمالي أكثر من 2.5 هدف مقابل 2.04.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0