ليستر ضد مانشستر سيتي. هل ستكون الثعالب قادرة على خلق ضجة كبيرة في هذه اللعبة؟

يستضيف ملعب King Power ، يوم السبت ، 29 أكتوبر ، مبارزة بين ليستر ومانشستر سيتي في إطار الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن ليستر ضد مانشستر سيتي

فاز ليستر

ليستر على ولفرهامبتون 4-0 في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا وحقق الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي. يبدو أن فريق بريندان رودجرز قد بدأ بالخروج من الأزمة: لقد غادر الثعالب بالفعل منطقة الهبوط ، وتجنب المرشد نفسه طرده ، الأمر الذي بدا حتميًا قبل بضع جولات.

يواجه ليستر اختبارًا جادًا أمام أفضل فريق إنجليزي في السنوات القليلة الماضية وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما يمكن أن يفعله المضيفون ضد المرشح الأوفر حظًا. ليس هناك شك في أن روجرز سيشكل أقوى فريق له في الوقت الحالي لمثل هذه المعركة المهمة.

مدينة مانشستر

يواصل سكان البلدة مطاردة أرسنال: في الجولة الأخيرة ، تعامل مانشستر سيتي مع برايتون دون أي مشاكل. لقد ضمنت أجنحة بيب جوارديولا طريقها منذ فترة طويلة للخروج من المجموعة في دوري أبطال أوروبا ، لذلك يمكنهم الآن التركيز على اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في المباراة المقبلة ضد ليستر ، سيكون المواطنون راضين عن نتيجة منتصرة بشكل استثنائي ، لذلك يجب أن يُتوقع من الضيوف أن يلعبوا بقوة في الهجوم. يجب أن تساعد أهداف Erling Haaland الفريق بشكل خاص - لا يتوقف الهداف في قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي عن الإعجاب بأدائه.

ليستر ضد مانشستر سيتي

حقائق ليستر عن مانشستر سيتي

  • فاز مانشستر سيتي على ليستر مرتين في الموسم الماضي ، 1-0 و6-3.
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفريقين كان هناك رهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • أيضًا ، في اثنين فقط من المواجهات الخمسة الأخيرة بين الخصوم ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز مانشستر سيتي بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد ليستر في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز ليستر بـ 9.20 ، والتعادل بـ 6.20 ، وفوز مانشستر سيتي - مقابل 1.27 قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

لقد تحسن ليستر بشكل ملحوظ من حيث اللعب في المباريات الأخيرة ، لذلك في المنزل ، من المحتمل أن يخطط فريق رودجرز لخوض معركة جادة مع بطل إنجلترا. خسر مانشستر سيتي بالفعل نقاطًا كافية في الموسم الحالي ولا يريد بالتأكيد السماح بحدوث اختلال جديد. يُعتبر الضيوف من المفضلين الواضحين في الاجتماع ، لكن من المؤكد أن الثعالب سيقضون لحظاتهم على أبواب الآخرين. الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.84.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0