مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد. من سيفوز في ديربي مانشستر؟

يستضيف ملعب الاتحاد ، يوم الأحد ، 2 أكتوبر / تشرين الأول ، مباراة مبارزة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

مانشستر

سيتي يظل مانشستر سيتي أحد الفرق القليلة في هذا الموسم بالدوري التي لم تخسر بعد. يحتل سكان المدينة المركز الثاني في الترتيب ويتوقعون عن حق استعادة ريادتهم في إحدى الجولات القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قبل عنبر بيب جوارديولا ، هناك لقاء ضد منافس مبدئي في مجاله ، وفي مثل هذه المبارزة سيكون المواطنون هم المرشحون الواضحون. أمام جماهيره ، سيحاول مانشستر سيتي تقديم أفضل أداء ممكن وسيبذل قصارى جهده للحصول على النقاط الثلاث.

مانشستر يونايتد

لعب مانشستر يونايتد مباراة أقل في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه يحتل المركز الخامس حاليًا في الترتيب. بعد انتكاستين أوليتين ، حقق الشياطين الحمر أداءً قويًا وفازوا بأربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما يؤكد استعدادهم للقتال على المراكز الأولى هذا الموسم.

في اجتماع مستقبلي ، سيكون فريق إريك تن هاغ مستضعفًا ، لكن الضيوف سيكون لديهم بالتأكيد فرصهم على أبواب الآخرين. لتحقيق نتيجة جيدة ، يحتاج الشياطين الحمر لإظهار التنفيذ الجيد لفرص التهديف. ومن المثير للاهتمام أيضًا ما هو الفريق الذي سيقدمه المدرب الهولندي لمثل هذه المباراة المهمة.


حقائق عن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

  • فاز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد مرتين الموسم الماضي 4-1 و2-0.
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين المتنافسين جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • أيضًا ، فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفريقين كان هناك رهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • لم يخسر مانشستر سيتي حتى الآن في موسم الدوري الممتاز الحالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنات معروفة بين عشاق البطولة الإنجليزية ، للاعبيها الاقتباسات التالية للمباراة المركزية من الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر سيتي بمعامل 1.33 ، على تعادل - 5.40 ، وانتصار مانشستر يونايتد - 7.40. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

في المباراة الرئيسية من الجولة الجديدة لبطولة إنجلترا ، سيقام ديربي مانشستر القادم ، والذي يكون المنافسون الرئيسيون في حالة جيدة. سيلعب فريق جوارديولا على ملعبهم ويعتبر بحق المرشح الأوفر حظًا في اللقاء ، لكن الشياطين الحمر لديهم مطالبهم الخاصة بكل النقاط الثلاث. في السنوات الأخيرة ، لم تكن الفرق مسرورة بالأداء في الاجتماعات المباشرة ، لكن أي سلسلة ستنتهي عاجلاً أم آجلاً. سيكون اختيار العمل هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.74.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0