نابولي ضد تورينو. هل سيواصل النابوليتانيون خطهم الخالي من الهزيمة؟

1 أكتوبر ، في مباراة الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على ملعب كرة القدم "ملعب إم. مارادونا" (نابولي) ، سيلتقي ناديا نابولي وتورينو.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن نابولي ضد تورينو

نابولي

نابولي لا يزال غير مهزوم في الموسم الجديد ، والفريق بنفس القدر من النجاح على جميع الجبهات. في المباراة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، تبين أن أجنحة لوسيانو سباليتي على الطريق كانت أقوى من ميلان 2: 1. "الحمير الصغيرة" في الشوط الأول لم تكن بأي حال من الأحوال أدنى من المضيفين ، لذلك انتهى الجزء بدون أهداف. بالفعل بعد الفاصل ، بدأ النابوليون في الهجوم بشكل أكثر حدة ، ونتيجة لذلك ، تمكنوا من كسر مقاومة "الشياطين". وسجل بوليتانو وسيميوني أهدافا للضيوف.

نابولي يتصدر جدول الترتيب برصيد 17 نقطة بفارق 15-5 هدف.

تورينو

فشل تورينو في المباراة الثانية على التوالي ، هذه المرة خسر النادي على أرضه بنتيجة 0: 1 على الأقل لساسولو. بدا الثيران أفضل في الملعب ، هاجم الفريق وسيطر على الكرة أكثر من مرة. في الوقت نفسه ، ما زال جناح إيفان يوريش يفشل في ترجمة تفوقه إلى هدف يتم تسجيله. تدريجيًا ، كان الاجتماع يقترب من التعادل الطبيعي ، بالفعل في النهاية ، استرخى "الرمان" ، مما سمح لـ "الأسود والأخضر" بتسجيل هدف قبل صافرة النهاية مباشرة.

تورينو يحتل المركز التاسع في الدوري برصيد 10 نقاط بفارق أهداف 6: 7.

نابولي ضد تورينو

حقائق نابولي مقابل تورينو

  • فاز نابولي في 9 من آخر 11 مباراة في الدوري الإيطالي ؛
  • تعادل نابولي في الشوط الأول وفاز بالمباراة في آخر 3 مباريات بالدوري الإيطالي ؛
  • أقل من 2.5 هدف خاضها تورينو في آخر 3 مباريات في الدوري الإيطالي ؛
  • فاز نابولي بهدف واحد في آخر 3 مباريات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى صانعو الكتب أن النابوليتانيين هم المرشحون المفضلون للاجتماع المنزلي. بالنسبة لفيكتوريا نابولي ، كانت الأسعار 1.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.40. يتم قبول عروض الأسعار لنجاح Torino - 5.40. وكلاء المراهنات ينتظرون الأهداف من الفرق الإيطالية. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.12 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.77. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

إحدى المباريات الرئيسية للدور الجديد من بطولة إنجلترا ، والتي سيلتقي فيها أرسنال وتوتنهام في معركة بدوام كامل - متصدر الترتيب ، الذي بدأ هذا الموسم بشكل رائع. بالنسبة لكلا الخصمين ، سيكون مثل هذا الاجتماع مهمًا للغاية ، مما يعني أن كلا من أرسنال وتوتنهام سيبذلون قصارى جهدهم للحصول على النقاط الثلاث. يجب أن تكون هناك أهداف في مثل هذه المباراة ، سيحاول كلا الفريقين اللعب على الهجوم ، لذا فإن الخيار الجيد للتوقعات سيكون رهانًا على أنه سيكون هناك "2-3" أهداف في المباراة مقابل 2.04.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0