ليفربول ضد برايتون. هل سيؤكد الحمر على وضعهم المفضل؟

يوم السبت 1 أكتوبر ، على ملعب "أنفيلد رود" ستقام مبارزة بين ليفربول وبرايتون في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة ليفربول وبرايتون

ليفربول

، بعد ست مباريات خاضها ، يحتل المركز الثامن في ترتيب بطولة إنجلترا وهذا المركز بالطبع لا يناسب الفريق نفسه أو الجهاز الفني أو الجماهير. لذا الآن سيحاول الريدز اللحاق بالركب.

في المباراة الجديدة ، سيلعب ليفربول على ملعبه وسيبذل قصارى جهده لتحقيق نتيجة الفوز. يجب أن يقدم يورغن كلوب أقوى لاعب له في المباراة المستقبلية ، مما يعني أن ليفربول هو الذي سيتصرف في مثل هذه المباراة كالرقم الأول ومن موقع القوة.

برايتون

وستكون هذه المباراة الأولى لبرايتون بقيادة روبرتو دي زيربي الذي حل مكان جراهام بوتر كمدرب للفريق. جنبا إلى جنب مع المدرب السابق ، بدأ Chaikas الموسم بشكل جيد للغاية في الدوري الإنجليزي الممتاز وسيكون من الصعب على المدرب الإيطالي إظهار نفس النتائج مع اللاعبين الجدد.

قبل الجولة الجديدة ، يحتل برايتون المركز الرابع في ترتيب بطولة إنجلترا ، لكن الفريق أمامه مباراة صعبة للغاية ، والتي سيكون فيها مرشحًا واضحًا. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى أداء تشايكا تحت قيادة مدرب جديد وما هي الأفكار التي يقدمها لفريقه الجديد.

ليفربول ضد برايتون

حقائق مباراة ليفربول وبرايتون

  • فاز ليفربول 2-0 على برايتون في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي وانتهى بالتعادل 2-2.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين ليفربول وبرايتون ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين".
  • في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، كان هناك رهان على أكثر من 2.5 هدف
  • فاز ليفربول في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على ليفربول مقابل 1.34 ، وتعادل 5.00 ، وعلى برايتون مقابل 1. الصلبة 8،00. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يعتبر ليفربول بحق هو المرشح المفضل لهذه المباراة ، في مجالهم ، يتعين على فريق كلوب أن يأخذ ثلاث نقاط من أجل مواكبة المجموعة الرائدة في النهاية. سيلعب برايتون المباراة الأولى مع المدرب الجديد ونتطلع بالتأكيد إلى أداء جيد في هذه المباراة. الضيوف قادرون تمامًا على إغضاب خصم أقوى ، مما يعني أن الرهان على "كلا الفريقين يسجل" مقابل 1.89.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0