أخمات ضد دينامو موسكو. من سيكون أقوى في المواجهة بين الجيران في الطاولة؟

في 2 أكتوبر ، في مباراة الجولة 11 من RPL ، سيقيس أخمات ودينامو موسكو قوتهم. المباراة التي تقام على حلبة "أخمات أرينا" (غروزني).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة أخمات ودينامو موسكو

واحتفل أحمد أخمات

بالفوز في المباراة الأخيرة محطماً مقاومة الأورال 2: 1 على الطريق. عقد Wards of Yuri Nagaytsev الاجتماع باعتباره الرقم الثاني ، والذي لم يمنعهم من فتح حساب حتى قبل الفاصل. في المستقبل ، واصل جروزني ثني خطهم ، لكن في النهاية ارتكب الفريق خطأ. لحسن الحظ ، وجد "البيض الأخضر" القوة لانتزاع النصر قبل صافرة النهاية. وسجل خارين وبريشا أهدافا للضيوف.

يحتل أحمد المركز الثامن في البطولة الروسية ، برصيد 14 نقطة ، بنسبة هدف 15:16.

دينامو موسكو

موسكو دينامو يفشل في المباراة الثانية على التوالي ، وهذه المرة "الأبيض والأزرق" على أراضيهم خسر أمام زينيت 0: 2. فشل واردز سلافيس يوكانوفيتش في فرض شروطهم على لاعبي بطرسبورج ، ولهذا كانوا يلعبون دور اللحاق بالركب حتى في الشوط الأول. بعد الفاصل ، "الديناميكيات" بقيت في الأقلية ، تلقى فرنانديز بطاقة حمراء. غير مكتمل بالفعل ، واصل سكان موسكو سقوطهم ، ببساطة سمحوا لـ "المدفعية المضادة للطائرات" بالقضاء على أنفسهم.

ويحتل دينامو المركز السابع في الترتيب برصيد 16 نقطة بفارق أهداف 16:11.

أخمات ضد دينامو موسكو

حقائق عن أحمد مقابل دينامو موسكو

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في آخر 6 مباريات لاماتا في البطولة الروسية ؛
  • إجمالي الأهداف أكثر من 2.5 لعب في 5 من مباريات دينامو موسكو الست الأخيرة خارج أرضه في البطولة الروسية ؛
  • تلقى دينامو موسكو هدفين على الأقل في 5 من آخر 6 مباريات خارج أرضه في الدوري الروسي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لا يمكن للمراهنات تحديد مفضل في هذا الزوج. بالنسبة لانتصار أحمد ، كانت الأسعار 2.70. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.60. لنجاح دينامو موسكو ، يتم قبول عروض الأسعار - 2.60. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق الروسية من حيث الأداء. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.92 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.94. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

بشكل عام ، يؤدي أحمد أداءً جيدًا ، وسيحاول لاعبو غروزني تقوية مركزهم بشكل أكبر. خسر دينامو الأرض ، على الرغم من أن الفريق لا يزال لديه متسع من الوقت للحاق بالركب. رجال يوكانوفيتش سيفوزون بالمباراة ، "البلوز الأبيض" سيجمعون أنفسهم ، حتى يكسرون مقاومة "البيض الأخضر" على الطريق: فوز دينامو موسكو - 2.60.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0