إنتر vs برشلونة. هل سيسعد هذا الاجتماع بعدد كبير من الأهداف؟

يوم الثلاثاء 4 أكتوبر ، على ملعب جوزيبي مياتزا ، ستقام مباراة إنتر وبرشلونة ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن إنتر ضد برشلونة

إنتر

لم يبدأ الموسم الجديد بأفضل طريقة: في البطولة الإيطالية ، لا يزال الفريق بعيدًا عن القتال على اللقب ، وفي دوري أبطال أوروبا سجل 3 نقاط فقط بعد جولتين. أمام الفريق جزء حاسم هذا الخريف ، حيث يتعين عليه محاولة تسجيل أكبر عدد من النقاط في جميع المسابقات.

مباراة الإياب ضد برشلونة في دوري الأبطال ستكون ذات أهمية كبيرة للإنتر ، لأنها ستحدد بالفعل آفاق الفريق في هذه البطولة. في مثل هذا الاجتماع ، يجب على النيرازوري اللعب بقوة في الهجوم واستخدام فرصهم بشكل صحيح على أبواب الآخرين.

برشلونة

يمتلك برشلونة أيضًا ثلاث نقاط بعد بدء جولتين ، وسيقاتل الفريق ، جنبًا إلى جنب مع إنتر ، على الخط الثاني ، مما يسمح لهم بالوصول إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا. لذلك ، بالنسبة للكتالونيين ، سيكون اللقاءان المقبلان ذا أهمية كبيرة من حيث آفاق البطولة.

في لقاء مستقبلي ، سيحرر المدرب تشافي بالتأكيد أقوى لاعبيه ، والذين سيتعين عليهم تزويد الفريق بنتيجة إيجابية. برشلونة لديها جدول مباريات مليء بالتحديات والمزدحمة وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتعامل الفريق الكتالوني مع مثل هذا الجدول الزمني الصعب.

إنتر vs برشلونة

حقائق بين إنتر برشلونة وبرشلونة

  • في الماضي ، لعبت الفرق بعضها البعض 10 مرات في دوري أبطال أوروبا: 6 انتصارات لبرشلونة ، مباراة واحدة فاز بها الإنتر ، وانتهت 3 مباريات أخرى بالتعادل.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين"
  • أيضًا في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، جاء الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف
  • وسجل إنتر وبرشلونة 3 نقاط بعد بدء جولتين

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز إنتر مقابل 3.95 ، وتعادل 3.80 ، وعلى انتصار برشلونة على 1 ، 81. يمكنك المراهنة على "كلا الفريقين ليسجل" مقابل 1.59. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

المباراة المركزية في يوم المباراة في دوري أبطال أوروبا ، حيث سيلعب فريقان أوروبيان كبيران ضد بعضهما البعض ، ويحددان نفسيهما مهمة ترك الرباعي. قد تكون المباراتان التاليتان وجهاً لوجه ذات أهمية رئيسية في الصراع من أجل توزيع المراكز النهائية في المجموعة. يعتبر برشلونة هو المرشح المفضل للقاء المستقبلي ، لكن إنتر لن يستسلم تمامًا مثل ذلك في المنزل وسيستخدم بوضوح جميع أوراقه الرابحة للحصول على ثلاث نقاط. قد يكون الاختيار المثير للاهتمام هو الرهان على أن إنتر لن يخسر مقابل 1.95.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0