أياكس ضد نابولي. هل سيستمر الضيوف في سلسلة انتصاراتهم في دوري الأبطال؟

يوم الثلاثاء 4 أكتوبر ، على ملعب يوهان كرويف أرينا ، ستقام مباراة أياكس ونابولي في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة أياكس ونابولي

حصد أياكس

أياكس ثلاث نقاط من أول مباراتين لهما في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ويحتل المركز الثالث فقط حاليًا. ومع ذلك ، يحتفظ الفريق بفرص جيدة للخروج من الرباعية ، ولكن لهذا ، في المباراتين القادمتين ، يحتاج بالتأكيد إلى محاولة تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط.

على الرغم من خسارة العديد من اللاعبين الأساسيين في الصيف الماضي ، لا يزال أياكس يمثل فريقًا قويًا وقويًا للغاية يمكنه تقديم معركة جيدة لأي خصم في ملعبه. لن يكون الاجتماع الجديد استثناءً وسيحاول المضيفون بالتأكيد إرضاء معجبيهم.

نابولي

فاز نابولي بأول مباراتين في دوري أبطال أوروبا ويستحق المركز الأول في مجموعته بجدارة. حقق المنتخب الإيطالي انتصارين مدمرين في بداية البطولة وأكدوا طموحهم للعب في تصفيات البطولة الربيع المقبل. للقيام بذلك ، يحتاج النابوليتانيون إلى الاستمرار في تسجيل النقاط.

قبل نابولي مباراة صعبة للغاية خارج الديار ، حيث لن يُعتبر الضيوف مرشحين ، على الرغم من القيادة الحالية في الرباعية. من المحتمل أنه في مثل هذه المباراة المهمة ، يمكن لنابولي إعطاء زمام المبادرة للخصم والمراهنة على المباراة بالرقم الثاني.

أياكس ضد نابولي

حقائق مباراة أياكس ونابولي

  • لم تلعب الفرق مع بعضها البعض في مسابقة أوروبية في الماضي ؛
  • فاز نابولي في كلتا المباراتين في قرعة دوري أبطال أوروبا الحالية ؛
  • في المتوسط ، في سبع من أصل عشر مباريات بمشاركة أياكس في جميع المسابقات ، يأتي الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف ؛
  • في المتوسط ، 6 من أصل 10 مباريات في نابولي في جميع المسابقات تراهن على كلا الفريقين للتسجيل.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز أياكس مقابل 2.14 ، والتعادل - مقابل 3.65 ، والنصر. نابولي - مقابل 3.05. يمكنك المراهنة على "كلا الفريقين ليسجل" مقابل 1.49. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مباراة شيقة ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، حيث سيلعب المتنافسون فيما بينهم ، بدعوى مغادرة رباعيهم. نابولي في صدارة مجموعتهم ، لكن إذا فاز أياكس ، يمكنهم اللحاق بالفريق الإيطالي واللحاق بهم بالنقاط. كلا الفريقين يحب اللعب الهجومي ، مما يعني أن هناك فرصة جيدة لمشاهدة مباراة رائعة ومثمرة. يبدو أن الخيار الجيد هو رهان عملي على "2-3 أهداف في المباراة" مقابل 2.09.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0