تشيلسي vs ميلان. هل سيفوز اللندنيون بدوري أبطال أوروبا لأول مرة؟

يستضيف ملعب الاتحاد يوم الأربعاء 5 أكتوبر مباراة بين تشيلسي وميلان في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة تشيلسي وميلان

سجل تشيلسي

هدفًا واحدًا فقط في أول مباراتين في دوري أبطال أوروبا ويحتل المركز الأخير في المركز الرابع. التغيير في المدرب يجب أن يفيد البلوز ، لكن في الوقت الحالي ، بدأ جراهام بوتر للتو في لندن وسيتعين عليه العمل بجد لتحسين نتائج الفريق في كل من البطولة ودوري الأبطال.

اللندنيون لم يفزوا بعد في المسابقة الأوروبية هذا الموسم والمباراة القادمة هي فرصة رائعة لأخذ ثلاث نقاط أخيرًا ، واللعب أمام جماهيرهم. سيطلق معلم BLU بالتأكيد أقوى أداء له ومن غير المرجح أن يقوم بتجربة مثل هذه اللعبة المهمة.

ميلان

ميلان يتصدر المجموعة ولم يخسر بعد. تعادل الروسونيري مع سالزبورج وهزم دينامو زغرب ، لكن الاختبار الأكبر للفريق في دوري الأبطال لم يأت بعد. التالي في خط المنتخب الإيطالي هناك مباريات مهمة ضد تشيلسي ، والتي تحتاج فيها بالتأكيد إلى تسجيل النقاط.

الروسونيري غير مستقرين هذا الموسم ومن الواضح أنهم لم يصلوا إلى ذروة مستواهم. في البطولة الإيطالية ، لا يزال ميلان خارج المراكز الأربعة الأولى ، لذلك من الصعب تحديد البطولة التي يفضلها الفريق في الوقت الحالي. ومع ذلك ، سيأتي الضيوف إلى لندن برغبة واضحة في أخذ بعض النقاط.

تشيلسي vs ميلان

حقائق مباراة تشيلسي وميلان

  • في الماضي ، التقى الفريقان مرتين فقط في دوري الأبطال وتعادلا في المرتين - 0: 0 و 1: 1 ؛
  • تشيلسي لم يفز بدوري الأبطال هذا بعد ؛
  • في المتوسط ، تراهن خمس من كل عشر مباريات تشيلسي هذا الموسم على أكثر من 2.5 هدف.
  • في المتوسط ، تراهن ثماني مباريات من بين كل عشر مباريات يشارك فيها ميلان هذا الموسم على "أن يسجل كلا الفريقين".

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على تشيلسي مقابل 1.75 ، وتعادل 3.70 ، وعلى ميلان لمدة 4 ، 40. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وضع رهانًا على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ستكون هذه مباراة بين المرشحين المفضلين في المجموعة الخامسة ، الذين لم يكونوا بعد الأفضل أداءً في مجموعتهم الرباعية وبعيدين عن حل مشكلة الوصول إلى التصفيات في دوري أبطال أوروبا. أمام الخصوم مباراتان وجهاً لوجه ، مما سيساعد في تحديد تخطيط الدورة قبل خط النهاية. يجب أن يُظهر تشيلسي في ملعبه في المباراة المستقبلية أقصى عدد من الفرص ، لأن الفريق لم يفز بعد بدوري أبطال أوروبا. يبدو أن الخيار الجيد هو الرهان على فوز واضح لتشيلسي بـ 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0