اينتراخت ضد توتنهام. هل سيتمكن الألمان من تسجيل أول نقاط على أرضهم في دوري الأبطال؟

في 4 أكتوبر ، في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا ، سيلتقي الفريقان إينتراخت وتوتنهام في ملعب دويتشه بانك بارك (فرانكفورت).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة أينتراخت وتوتنهام

أظهر أينتراخت

أينتراخت فرانكفورت نفسه بشكل جيد في المباراة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ، بفوزه على مرسيليا 1-0 بأقل عدد من النقاط. لعب الألمان المباراة بالرقم الثاني ، ولم يكن لدى الفريق دائمًا المهارة للتنافس على قدم المساواة مع الفرنسيين. بالفعل في الشوط الثاني ، انتظر حراس أوليفر جلازنر لحظتهم ، وسجل ليندستروم الهدف ، الذي انتصر في النهاية. احتل أينتراخت فرانكفورت المركز الثالث في الرباعية ، حيث حصل على 3 نقاط بنسبة هدف 1: 3. أظهر "النسور" أنفسهم بشكل جيد في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية ، بعد أن تعاملوا بثقة مع شتوتجارت 3: 1 على الطريق.

في الدوري الألماني ، احتل أينتراخت فرانكفورت المركز السابع برصيد 11 نقطة بعد سبع جولات.

توتنهام

فشل توتنهام في تطوير نجاحه في دوري أبطال أوروبا ، في الجولة الأخيرة هزم هوتسبر أمام سبورتنج 0: 2 على الطريق. لم يستطع جناح أنطونيو كونتي فرض شروطه على البرتغالي ، لذلك اضطر الفريق للعب في الدفاع. الجدير بالذكر أن "توتنهام" استمر طوال اللقاء تقريبًا ، حيث استقبل هدفين قبل صافرة النهاية. ويحتل توتنهام المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط ويتساوى 2-2 فيما يتعلق بالهدف. أظهر "الليلك الأبيض" أنفسهم ببساطة ممتازين في اللقاء الأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث هزموا ليستر على أرضهم 6: 2.

في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يحتل توتنهام المركز الثالث بعد سبع جولات برصيد 17 نقطة.

اينتراخت ضد توتنهام

حقائق عن اينتراخت ضد توتنهام

  • فاز توتنهام هوتسبير في 10 من آخر 14 مباراة في جميع المسابقات ؛
  • لم يتعادل أينتراخت فرانكفورت في آخر 6 مباريات في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية للضيوف. تم نقل نجاح Eintracht في 3.50. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.50. توقفت الأسعار عن انتصار توتنهام ، عند مستوى 2.12. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم منتجة من المنافسين. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.97 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.81. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

آينتراخت يبلي بلاءً حسنًا بشكل عام ، بعد بداية غير جيدة للموسم ، كانت النسور في صعود في الأسابيع الأخيرة. ترك توتنهام بشكل غير متوقع بدون نقاط في نهاية الجولة الماضية ، لذلك في المواجهات المتبقية سيلعب البريطانيون إلى أقصى حد. في المباراة القادمة ، سيفوز رجال كونتي ، وسيحصل توتنهام على مفاتيح الدفاع الألماني حتى بعيدًا ، بعد أن حقق نجاحًا مهمًا في المعركة للوصول إلى التصفيات: فوز توتنهام - 2.12.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0