ريال مدريد vs شاختار دونيتسك. هل سينجح فريق بيتمان في إحداث ضجة كبيرة في مدريد؟

سيلتقي ناديا ريال مدريد وشاختار دونيتسك يوم 5 أكتوبر ، في مباراة الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا ، على ملعب كرة القدم "سانتياغو برنابيو" (مدريد).

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك

ريال

مدريد لم يهزم ريال مدريد حتى الآن في الموسم الجديد ، كجزء من الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا ، تعامل الفريق على أرضه مع RB Leipzig 2-0. تصرف واردز كارلو أنشيلوتي بشكل أفضل في المباراة ، لكنهم ما زالوا غير قادرين على تجاوز المعقل الدفاعي لـ "الثيران الحمر". فقط بالقرب من نهاية الوقت العادي ، قام المضيفون بتشغيل السرعة القصوى ، مما سمح لهم بالتوقيع مرتين على أبواب الألمان. التسديدات الدقيقة من أسينسيو وفالفيردي جلبت النصر "الكريمي". ريال يتصدر الرباعي برصيد 6 نقاط ، مع رصيد 5-0 هدف.

على سبيل المثال ، يحتل فريق مدريد الكبير المركز الأول بعد ست جولات ، بنسبة 100٪ من 18 نقطة من أصل 18 ممكنًا.

شاختار دونيتسك

يواصل دونيتسك شاختار الإعجاب في دور المجموعات ، ففي المباراة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا تقاسم الفريق النقاط مع الاسكتلندي سلتيك 1: 1. ارتكب البرتقالي والأسود خطأ مؤسفًا في بداية المباراة ، عندما أرسل بوندارينكو الكرة بطريق الخطأ إلى شباكه. لم يحزن Wards of Igor Jovichevich لفترة طويلة ، حاول Mudrik استعادة التوازن حتى قبل نهاية الجزء. في الوقت المتبقي ، لم يكن بيتمان في عجلة من أمره للهجوم ، مفضلاً الدفاع عن التعادل. يحتل شاختار المركز الثاني في المجموعة ، وربح 4 نقاط ، بنسبة هدف 5: 2.

في البطولة الأوكرانية ، يحتل رجال يوفيتشيفيتش المركز الثاني برصيد 10 نقاط في 4 جولات.

ريال مدريد vs شاختار دونيتسك

حقائق عن مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك

  • تعادل ريال مدريد في الشوط الأول وفاز بالمباراة في آخر 4 لقاءات بدوري أبطال أوروبا ؛
  • فاز ريال مدريد بآخر 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا ؛
  • لم تهتز شباك ريال مدريد في آخر 3 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في نجاح الإسبان. بالنسبة لريال مدريد ، كانت الأسعار 1.21. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 7.40. توقفت الاسعار لفوز شاختار عند المستوى 13.00. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم منتجة من المنافسين. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" المعامل - 2.40 ، "إجمالي أكثر من 3" مع الاقتباسات - 1.56. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ريال مدريد هو المرشح الرئيسي لرباعيهم ، وسيحاول الفريق كسب أكبر عدد من النقاط وضمان فوزه في الرباعية في أقرب وقت ممكن. عامل المنجم يحل مشاكل أخرى ، وسيعتبر الوصول إلى التصفيات نجاحًا لا لبس فيه لـ Pitmen. من الواقعي سحب النقاط من النقاط "الدسمة" ، من ممثلي أوكرانيا على الأقل. في مباراة مدريد ، سيذهب الفوز إلى "دسم" ، يجب ألا يواجه الإسبان على أرضهم مشاكل مع منافس أدنى في الفئة: فوز ريال مدريد بإعاقة (-1.5) - 1.53.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0