الدنمارك ضد فرنسا. هل سينتقم فريق Tricolors من الهزيمة في استاد فرنسا؟

يوم الأحد ، 25 سبتمبر ، في باركين في كوبنهاغن ، ستلعب الدنمارك ضد فرنسا في مباراة الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن الدنمارك مقابل فرنسا

الدنمارك

فاز الفريق الأحمر والبيض الدنماركي بسهولة بمجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بنتيجة 30-1 9 مباريات متتالية. لم يكن من الممكن إكمال الدورة دون خسارة النقاط: في الجولة العاشرة ، خسر الدنماركيون أمام الاسكتلنديين ، ونتيجة لذلك ، احتلوا المركز الثاني. في دوري الأمة ، بدأ فريق يولمان بفوزين خارج أرضه 2-1 (على فرنسا والنمسا) ، ثم فاز بثقة على النمسا في كوبنهاغن ، لكنه خسر مرتين أمام كرواتيا. خسرت الهزيمة في زغرب ، في الجولة الأخيرة ، الدنماركيين في المركز الأول. الآن هم وراء "لعبة الداما" بنقطة واحدة.

فرنسا

الجولة التأهيلية لكأس العالم ، لم يهزم الفرنسيون ، حيث لم يتلقوا سوى ثلاثة أهداف في 8 مباريات. فازوا بالمجموعة بثقة ، متقدمين على أقرب ملاحق (أوكرانيا) بفارق 6 نقاط. في دوري الأمم 2020/21 ، فاز فريق ديشان بـ 7 مباريات من أصل 8 ، وتعثر فقط في المباراة على أرضه ضد البرتغال (0-0) ، لكن المنافسة الحالية بدأت بـ 4 مباريات دون فوز: هزائم على أرضه ضد الدنماركيين و. الكروات ، والتعادل خارج أرضه مع النمساويين ومع نفس الكروات. تمكنوا من مقاطعة المسلسل غير السار وترك المركز الأخير في الجولة الخامسة في مباراة الإياب ضد النمسا: 2-0. تبين أن الانتصار كان مقنعا ، لأن الخصم لم يسدد حتى رصاصة واحدة على الهدف في المرمى "ثلاثي الألوان".

الدنمارك ضد فرنسا

حقائق الدنمارك ضد فرنسا

  • فقط في لقاء واحد وجهاً لوجه من أصل 15 تم تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف ؛
  • لم تتعادل الدنمارك في 14 مباراة متتالية.
  • من بين آخر 10 مباريات ، تلقت شباك فرنسا أكثر من هدف واحد فقط (1-2 هزيمة أمام الدنمارك) ؛
  • عانت فرنسا آخر هزيمة خارج أرضها في 2019 - 0-2 أمام تركيا ؛
  • لم تهتز شباك الدنمارك أكثر من هدف واحد في ميدانها لمدة عامين متتاليين.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يميل المراهنون أكثر نحو فوز فرنسي عند 2.04 ، وتعادل عند 3.41 وفوز دنماركي عند 3.77. 1xbet لا يؤمن بوفرة الأهداف: إجمالي أقل من (2.5) - مقابل 1.67 ، وإجمالي أكثر من (2.5) - مقابل 2.22. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

في أوائل يونيو ، في ملعب فرنسا ، حقق الدنماركيون انتصارًا قوي الإرادة ، حيث تنازلوا أولاً في بداية الشوط الثاني. كان البطل الحقيقي للقتال هو كورنيليو: لقد سجل هدفين ، وجاء كبديل في الدقيقة 60.

الوضع في المجموعة هو أن جميع الفرق متحمسة قبل الجولة الأخيرة: الدنماركيون يقاتلون الكروات من أجل الوصول إلى نصف النهائي ، والفرنسيون سيحاولون البقاء في الدوري A ، وإرسال النمسا إلى الدوري B. يحتاج البيض فقط إلى الفوز ، لكن تريكولورز سيكونون راضين بالتعادل ، وحتى بالهزيمة ، بشرط ألا يهزم النمساويون الكروات. كلا الفريقين يفتقدان القليل ، لكن تم تسجيل ثلاثة أهداف في مباراة الدور الأول. نحن نميل إلى الاعتقاد بأن المباراة القادمة ستكون ممتعة ومثمرة ، وأن أفضل خيار للمراهنة سيكون إجمالي أكثر من (2.0) مقابل 1.67. بالنظر إلى أن الدنماركيين أقوياء في ميدانهم ولم يخسروا في آخر ثلاثة اجتماعات رسمية وجهًا لوجه ، 1X مقابل 1.65 أو الدنمارك مع إعاقة (+1.0) مقابل 1.37 تبدو جيدة.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0