انكلترا ضد ألمانيا. من سيفوز في معركة الغرباء في المجموعة؟

يوم الاثنين ، 26 سبتمبر ، على ملعب ويمبلي ، ستجرى مبارزة بين منتخبي إنجلترا وألمانيا في إطار الجولة السادسة من دوري الأمم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن إنجلترا ضد ألمانيا

خسر فريق إنجلترا

جاريث ساوثجيت في الجولة الأخيرة على الطريق أمام الإيطاليين واستحق المركز الرابع في رباعيهم. لن تكون مباراة الجولة الأخيرة للأسود الثلاثة مهمة ، لأنهم على أي حال سيغادرون القسم A من عصبة الأمم ويلعبون في القسم B في القرعة التالية.

في المباراة الجديدة ضد منافس مبدئي ، ستحاول إنجلترا إرضاء جماهيرها وتغلق الباب بصوت عالٍ. تبين أن قرعة البطولة هذه فشلت لساوثجيت وأظهرت نقاط ضعف الفريق قبل انطلاق المونديال الذي يبدأ في نوفمبر.

ألمانيا

كما أن المنتخب الألماني لن يقاتل من أجل أي شيء في الجولة الأخيرة ، لأن الفرق لن تتمكن من التمسك بالمركز الأول. بعد الهزيمة من المجريين ، احتل البوندستيم المركز الثالث وسيتمكن الحد الأقصى من احتلال المركز الثاني في دور المجموعات.

لم يقدم الألمان أداءً جيدًا في دوري الأمم ، رغم أنهم خسروا مباراة واحدة فقط في خمس جولات. لكن كثرة التعادلات وليس أفضل مستوى في اللعب حرمت الفريق من فرص التنافس على الفوز بالبطولة. في المبارزة المستقبلية ضد البريطانيين ، ستلعب ألمانيا حصريًا من أجل هيبتها.

انكلترا ضد ألمانيا

حقائق مباراة إنجلترا وألمانيا

  • في مباراة الجولة الأولى من دوري الأمم ، تعادلت إنجلترا وألمانيا - 1: 1
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفريقين كان هناك رهان على أكثر من 2.5 هدف
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين"
  • لم تفز إنجلترا بمباراة واحدة في دوري الأمم

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة السادسة من دوري الأمم: يمكنك المراهنة على فوز إنجلترا مقابل 2.45 ، والتعادل - مقابل 3.20 ، وعلى انتصار ألمانيا - 3.05. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

فشل كلا الفريقين في قرعة دوري الأمم الحالية: احتل المنتخب الإنجليزي المركز الأخير في مجموعته قبل الموعد المحدد ، وألمانيا ، قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات ، لم تعد تقاتل من أجل أي شيء. لذلك ، يمكن لكل من الفريق المضيف والضيوف في المباراة المستقبلية اللعب من أجل المتعة دون الضغط على النتيجة النهائية. هناك أمل كبير في رؤية هدف على الأقل في كل من الهدف والآخر ، مما يعني أن الخيار المنطقي سيكون رهانًا على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0