بايرن vs باير. هل يقطع بايرن سلسلة طويلة من الإخفاقات؟

يوم الجمعة ، 30 سبتمبر ، يستضيف ملعب أليانز أرينا مبارزة بين بايرن وباير في الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن بايرن ضد باير

لم يفز بايرن

بايرن بالبطولة الألمانية منذ فترة طويلة ، لكن إذا كان من الممكن تفسير سلسلة القرعة بالاستهانة بمنافسيه ، فإن الهزيمة من أوجسبورج في المباراة الأخيرة كانت بالتأكيد مفاجأة كبيرة. الآن كان فريق جوليان ناجيلسمان يلعب دور اللحاق بالركب ، ومن غير المرغوب فيه للغاية أن تسمح بإخفاقات جديدة.

في المباراة الجديدة ، سيبذل ميونيخ بالتأكيد قصارى جهده للفوز وإرضاء جماهيره في النهاية. سيلعب بايرن في ملعبه وهذا الظرف بالتأكيد سيضيف إلى مزاج الفريق المضيف. بالإضافة إلى ذلك ، كان من المفترض أن يساعد التوقف الدولي لاعبي بايرن على التعافي.

باير

يمكن وصف موقع باير في البطولة الألمانية بأنه مقلق ، لأن الفريق ، بعد سبع مباريات خاضها ، يحتل المركز الخامس عشر فقط في الترتيب. يمتلك الصيادلة خمس نقاط فقط ونصرًا واحدًا - ومن غير المرجح أن تشجع هذه النتيجة إدارة النادي وجماهير الفريق.

لا يستطيع ليفركوزنرز الفوز في الدوري الألماني لثلاث جولات متتالية وسيكون من الصعب للغاية عليهم الحصول على ثلاث نقاط جديدة في المباراة القادمة. سيكون باير هو المستضعف الواضح في المواجهة مع بايرن ميونيخ وسيتعين على الضيوف حقًا القفز فوق رؤوسهم لخلق الإحساس الرئيسي بالجولة الجديدة.

بايرن vs باير

حقائق بايرن مقابل باير

  • في القرعة الأخيرة للبطولة الألمانية ، فاز بايرن على باير بنتيجة 5: 1 ، وانتهى لقاء آخر بالتعادل - 1: 1 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، دخل الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف ؛
  • في أربعة من المواجهات الخمسة الأخيرة بين الخصوم ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" دفعة واحدة ؛
  • لم يفز بايرن بالبطولة الألمانية في الجولات الأربع الماضية على التوالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الثامنة من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بايرن مقابل 1.34 ، وتعادل 5.80 ، وفوز باير بـ 7.00. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

من وجهة نظر البطولة ، مباراة مهمة للغاية لكلا الخصمين: حان الوقت لبايرن للعودة إلى طريق الفوز من أجل استعادة الصدارة ، وباير في أسفل الترتيب ويخاطر بالتواجد بالكامل في منطقة الهبوط . من المؤكد أن ميونيخ تتوقع الفوز أخيرًا وإرضاء جماهيرها في لقاء مستقبلي. يجب أن تلعب فئة الفريق المضيف ودوافعهم دورًا حاسمًا ، مما يعني أن الخيار المنطقي سيكون الرهان على بايرن مع إعاقة (-1.5) مقابل 1.77.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0