فيريس مقابل روخ. هل سيستمر فريق ويرث في تسجيل النقاط؟

30 سبتمبر ، في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الأوكراني الممتاز ، سيلتقي ناديا فيريس وروخ لفيف.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Veres vs Rukh

حقق Veres

Veres النجاح في المباراة الأخيرة ، وتغلب الفريق على Kryvbas 0: 1 على الطريق بأقل عدد من النقاط. أظهر Wards of Yuri Wirth أنفسهم بشكل أفضل في الهجوم ، وبفضل ذلك تمكن الفريق من فتح النتيجة في الشوط الأول ، حاول داكنوفسكي. في المستقبل ، تراجع "الحمر-السود" لبعض الوقت ، حتى لا يسمح لفريق كريفي ريه بالفوز مرة أخرى. بعد الاستراحة ، دخلت اللعبة بالفعل في مسار تصادمي ، حتى تمكن فريق Rivne من الحفاظ على نتيجة الفوز دون أي مشاكل.

يحتل فيريس المركز الخامس في البطولة برصيد 9 نقاط بفارق أهداف 4: 4.

روخ

كسر روخ من لفيف سلسلة من ثلاث هزائم متتالية ، وكسر مقاومة Luhansk Zorya 3: 1 على أرضه. بدأ واردز من ليونيد كوتشوك اللقاء بشكل جيد ، حتى أنه تمكن من افتتاح التسجيل في الشوط الأول. مباشرة بعد الاستراحة ، ضاعف فريق لفيف ميزته. بعد ذلك ، أعطى "الأصفر-الأسود" زمام المبادرة للضيوف ، بينما تمكنوا من الحفاظ على الميزة حتى صافرة النهاية. تبين أن تيليس كان بطل اللقاء كجزء من فريق لفيف ، الذي سجل ثلاثية.

يحتل روخ المركز العاشر في الترتيب ويحصد 3 نقاط بفارق أهداف 4: 6.

فيريس مقابل روخ

حقائق فيريس مقابل روخ

  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 8 من آخر 9 مباريات على أرضهم في الدوري الأوكراني ؛
  • أقل من 2.5 هدف لعبها روخ في 8 من آخر 9 مباريات خارج أرضه في الدوري الأوكراني ؛
  • أخفق روخ في الفوز في 11 من آخر 12 مباراة خارج أرضه في الدوري الأوكراني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لا يمكن للمراهنات تحديد مفضل في هذا الزوج. كانت أسعار فيكتوريا فيريس 2.55. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.40. يتم قبول عروض الأسعار لنجاح روخ - 2.75. وكلاء المراهنات لا يتوقعون أهدافا من الفرق الأوكرانية. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.71 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع علامات الاقتباس - 2.14. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يتمتع فيريس ببداية جيدة للموسم ، ولا يرتكب الفريق أي أخطاء تقريبًا. بدأ روخ في التعافي بعد البداية الفاشلة للبطولة ، والآن يحتاج النادي إلى تطوير النجاح. شباب فيرتا سيفوزون بالمباراة ، الحمر-السود ، بسبب حالتهم الأفضل ، سيكونون قادرين على إيقاف لفيف ، والاستمرار في قيادة جدول الدوري الإنجليزي: فوز فيريز - 2.55.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0