ارسنال vs توتنهام. أي فريق سيفوز في ديربي شمال لندن؟

سيواجه أرسنال توتنهام هوتسبر في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على استاد الإمارات يوم السبت 1 أكتوبر.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة أرسنال وتوتنهام

عاد أرسنال

ارسنال في الجولة الماضية إلى طريق منتصر ، بفوزه على برينتفورد على الطريق. يتصدر آرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن تفوقهم حتى الآن على أقرب مطاردين لهم لا يمكن وصفه بالثقة. في المباراة الجديدة ، سيحاول فريق Mikel Arteta التغلب على أحد منافسيهم.

في مثل هذه المباراة ، سيطلق المدرب الإسباني بالتأكيد فريقه الأقوى على أرض الملعب ، كما يجب أن يعود قائدا الفريق أوديجارد وزينتشينكو بعد الإصابة. في ملعبهم ، سيلعب Gunners بالتأكيد بدافع مزدوج وسيحاول إرضاء جماهيرهم.

توتنهام

ويحتل توتنهام المركز الثالث في الترتيب لكن لديه نفس عدد النقاط مثل مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني. حقق فريق أنطونيو كونتي بداية رائعة في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يخسر أي مباراة حتى الآن هذا الموسم.

من المؤكد أن توتنهام في المباراة الجديدة سيتفوق على آرسنال ، ولهذا يحتاج الفريق بالتأكيد إلى الفوز في الجولة المقبلة. توتنهام قادر تمامًا على التغلب على خصم مبدئي في الجولة الجديدة ، ويجب أن يكون المفتاح هو فعالية خط هجوم الفريق.

ارسنال vs توتنهام

حقائق مباراة أرسنال وتوتنهام

  • في الموسم الأخير من بطولة إنجلترا ، تبادلت الفرق الانتصارات على أرضها: فاز توتنهام 3-0 وفاز أرسنال 3-1 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الإنجليزي ، دخل الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين متنافسين في بطولة إنجلترا ، كان الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين".
  • لم يخسر توتنهام بعد في موسم الدوري الإنجليزي الحالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

1xbet ، شركة مراهنة معروفة بين عشاق كرة القدم ، تقدم للاعبيها مثل هذه الاقتباسات لمباراة مهمة وأساسية من الجولة التاسعة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز أرسنال مقابل 2.03 ، بالتعادل - مقابل 3.60 ، وانتصار توتنهام - مقابل 3.35. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

إحدى المباريات الرئيسية للدور الجديد من بطولة إنجلترا ، والتي سيلتقي فيها أرسنال وتوتنهام في معركة بدوام كامل - متصدر الترتيب ، الذي بدأ هذا الموسم بشكل رائع. بالنسبة لكلا الخصمين ، سيكون مثل هذا الاجتماع مهمًا للغاية ، مما يعني أن كلا من أرسنال وتوتنهام سيبذلون قصارى جهدهم للحصول على النقاط الثلاث. يجب أن تكون هناك أهداف في مثل هذه المباراة ، سيحاول كلا الفريقين اللعب على الهجوم ، لذا فإن الخيار الجيد للتوقعات سيكون رهانًا على أنه سيكون هناك "2-3" أهداف في المباراة مقابل 2.04.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0