مباراة مانشستر سيتي واشبيلية. هل ستسعد المباراة بعدد كبير من الأهداف؟

يستضيف ملعب الاتحاد يوم الأربعاء 2 نوفمبر / تشرين الثاني مباراة مبارزة بين مانشستر سيتي وإشبيلية في إطار الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

مانشستر

سيتي لعب مانشستر سيتي التعادل مع بوروسيا D في المباراة الأخيرة وهذه النتيجة سمحت للمواطنين بالحصول على المركز الأول في المجموعة قبل الموعد المحدد. فريق بيب جوارديولا مقنع للغاية في حملة الكأس الأوروبية ولم يخسر بعد في القرعة الحالية ، مما يؤكد مكانة أحد المرشحين الرئيسيين في البطولة.

في المباراة الجديدة ، من المؤكد أن المدرب الإسباني سيجري الكثير من التغييرات في التشكيلة وسيحاول تجربة أقرب احتياطي من فريقه. لكن في المنزل ، سيرغب مانشستر سيتي بالتأكيد في إرضاء الجماهير بنتيجة إيجابية ، لذا حتى مع الفريق الثاني ، سيكون لدى المضيفين المبادرة.

اشبيلية

فشل إشبيلية بصراحة في قرعة دوري أبطال أوروبا الحالية وقبل الجولة الأخيرة فقد فرصة الوصول إلى التصفيات في البطولة. كانت الخسارة الحاسمة للفريق هي الهزيمة أمام بوروسيا D ، وكذلك التعادل مع شميلز وكوبنهاغن - بمثل هذه النتائج ، من الصعب للغاية التأهل للصعود من المجموعة.

سيستمر الفريق الإسباني في اللعب في الدوري الأوروبي - وهي البطولة التي فازت عدة مرات في تاريخها. لكن في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ، سيرغب إشبيلية بالتأكيد في إغلاق الباب بصوت عالٍ. في المباراة ضد مان سيتي ، سيتمكن الضيوف من اللعب دون ضغوط ومخاوف بشأن النتيجة النهائية ، مما يعني أن هناك فرصًا جيدة لرؤية كرة القدم المفتوحة في أدائهم.

مباراة مانشستر سيتي واشبيلية

حقائق مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

  • لقد لعب الفريقان مع بعضهما البعض ثلاث مرات في الماضي في دوري أبطال أوروبا: جميع المباريات الثلاث فاز بها مانشستر سيتي ؛
  • في جميع المباريات الثلاث بين الفرق في دوري أبطال أوروبا ، كان الرهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • لم يخسر مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الحالي حتى الآن ؛
  • وسجل إشبيلية 5 نقاط وخسر فرص الوصول إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر سيتي مقابل 1.21 متواضع ، بالتعادل. 6.60 وانتصار اشبيلية 12.0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

هذه المباراة ليس لها أي قيمة للبطولة عمليًا ، لأن مانشستر سيتي أصدر منذ فترة طويلة خروجًا من التصفيات في دوري أبطال أوروبا ، وفقد إشبيلية فرصة مواصلة القتال من أجل الفوز في البطولة. في مثل هذه المباراة ، سيطلق المواطنون بالتأكيد ليس الفريق الأساسي ، وهذا الظرف يمنح الضيوف فرصًا معينة للأداء الجيد. هناك أمل في أن نرى هدفًا واحدًا على الأقل يسجله لاعبو إشبيلية. لذا فإن الخيار الجيد هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.82.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0