شاختار مباراة لايبزيغ. من الفريق الذي سيصل إلى التصفيات في دوري أبطال أوروبا؟

تقام مباراة شاختار و RB Leipzig يوم الأربعاء 2 نوفمبر على ملعب الجيش البولندي في الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Shakhtar vs RB Leipzig

شاختار

شاختار يحمل قرعة دوري أبطال أوروبا الحالية بشكل جيد للغاية ، الفريق في مجموعة صعبة قبل الجولة الأخيرة ضمنت لنفسه بالفعل كأس الربيع. ولكن من أجل التأهل إلى التصفيات في دوري أبطال أوروبا ، يحتاج بيتمان بالتأكيد إلى الفوز في المباراة النهائية من دور المجموعات.

هذا الموسم ، فاجأ فريق Igor Jovicevich الشاب بالفعل الجمهور عدة مرات وسيحاول الآن القيام بذلك مرة أخرى. في مباراة الجولة الأولى ، هزم شاختار لايبزيغ بشكل مقنع ، مما يعني أن بيتمان لن يخاف بالتأكيد من خصمهم وسيعطون كل قوتهم لتحقيق نتيجة منتصرة.

RB لايبزيغ

لايبزيغ في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا تغلب بشكل غير متوقع على ريال مدريد على أرضه وهذا النجاح سمح للفريق بالحصول على موطئ قدم في المركز الثاني في الرباعية. لمواصلة اللعب في البطولة ، يكفي أن لا يخسر الثيران في مبارزة الجولة السادسة.

سيكون الثيران متحمسين للغاية في المباراة ضد شاختار وسيريدون بالتأكيد الانتقام من الهزيمة المهينة في المباراة الأولى. من غير المحتمل أن يلعب لايبزيغ من أجل التعادل ويفضل الجلوس في موقع دفاعي. ومع ذلك ، يتميز هذا الفريق الألماني بلعبه النشط في الهجوم ويستخدم لخلق عدد كبير من الفرص على أبواب الآخرين.

شاختار مباراة لايبزيغ

شاختار مقابل RB Leipzig حقائق

  • في مباراة الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا ، هزم شاختار فريق RB Leipzig بنتيجة 4: 1.
  • يتقدم RB Leipzig بثلاث نقاط على شاختار دونيتسك في ترتيب المجموعة السادسة قبل الجولة الأخيرة ؛
  • فاز لايبزيغ بثلاث مباريات متتالية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
  • وخسر شاختار مباراة واحدة فقط في دوري الأبطال الحالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز شاختار مقابل 4.30 ، وتعادل 3.95 ، وما إلى ذلك. لايبزيغ مقابل 1.74. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

فاز بيتمان على منافسه في الجولة الأولى بنتيجة كبيرة ، وفي المباراة الجديدة سيكونون راضين عن نتيجة منتصرة بشكل استثنائي من أجل التأهل إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا. على الرغم من هذه الظروف ، تعتبر لايبزيغ هي المرشح المفضل للاجتماع المستقبلي. سيكون بيكوف راضيًا تمامًا عن التعادل ، لكن شاختار ليس لديه ما يخسره وسيبحث الفريق بنشاط عن ثروته في الهجوم. يبدو أن الاختيار الجيد في هذه الحالة هو الرهان على أن شاختار لن يخسر مقابل 2.15.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0