لايبزيغ ضد ريال مدريد. هل سيواصل ريال مدريد خطه الخالي من الهزائم في البطولة؟

في 25 أكتوبر ، كجزء من الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا UEFA ، سيلتقي فريقا RB Leipzig و Real Madrid في Red Bull Arena (Leipzig).

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن RB Leipzig vs Real Madrid

نجح RB Leipzig

RB Leipzig في المباراة الثانية على التوالي في أوروبا ، وهذه المرة كان الفريق الضيف أقوى من سلتيك 2: 0. عقد "ريد بولز" الاجتماع بنشاط ، بينما لا يزالون غير قادرين على العثور على ثغرة في بوابات "السلتيين". فقط في منتصف الشوط الثاني ، تمكن جناح ماركو روز من الاستفادة من الأخطاء التي ارتكبها الاسكتلنديون ، ليقرروا نتيجة المباراة لصالحهم. أدت ضربات فيرنر وفورسبيرج الدقيقة إلى انتصار الألمان. تقدم RB Leipzig إلى المركز الثاني في الرباعية برصيد 6 نقاط على نسبة 6-7 أهداف.

في كأس ألمانيا ، وصل "الثيران" بثقة إلى النهائي 1/8 بفوزه على هامبورغ 4: 0.

ريال مدريد

لا يزال ريال مدريد غير مهزوم في مجموعة دوري أبطال أوروبا ، ومع ذلك ، في المباراة الأخيرة ، خسر ريال مدريد النقاط ، وتعادل 1: 1 مع شاختار دونيتسك على الطريق. سرعان ما استولى "الكريمي" على زمام المبادرة على أرض الملعب ، لكن الإسبان ما زالوا يفشلون في ترجمة الميزة إلى أهداف مسجلة. بالفعل في بداية الشوط الثاني ، ارتكب رجال كارلو أنشيلوتي خطأ ، مما سمح للأوكرانيين بأخذ زمام المبادرة. أنقذ روديجر ريال مدريد كل ما تبقى من قوتهم لتجنب الهزيمة حرفيا في الثواني الأخيرة. يبقى ريال مدريد في صدارة الرباعي برصيد 10 نقاط بفارق 8-2 أهداف.

كما قدم ريال مدريد أداءً واثقًا في النموذج ، حيث تصدر الترتيب بعد 10 جولات.

لايبزيغ ضد ريال مدريد

حقائق عن لايبزيغ ضد ريال مدريد

  • لم يخسر لايبزيغ في آخر 6 مباريات من الموسم.
  • لم يخسر ريال مدريد في 19 مواجهة بجميع المسابقات ؛
  • لم يخسر ريال مدريد في آخر 6 مباريات خاضها في دوري أبطال أوروبا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات ميزة صغيرة في هذا الزوج للاسبان. كانت أسعار فيكتوريا لايبزيغ 2.85. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.90. أسعار مقبولة لنجاح ريال مدريد - 2.40. وكلاء المراهنات ينتظرون الأهداف التي تم تسجيلها من الفرق. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" المعامل - 1.74 ، "إجمالي أكثر من 3" مع الاقتباسات - 2.17. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

عاد RB Leipzig للمنافسة على الأدوار الفاصلة بعد فوزه على سلتيك. ضمّن ريال مدريد لنفسه بالفعل نهائيات 1/8 ، لذلك يمكن للاسبان تحمل تجربة التشكيلة ، وإعطاء راحة لقادتهم. أما الفائز بالمباراة ، فيصعب التكهن به ، لأن دافع الضيوف غير معروف. لذلك ، من الأفضل لعب إجمالي الاجتماع ، أعتقد أن الفرق سترضي بالأهداف: إجمالي أكثر من 3 - أكثر من 3 - 2.17.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0