بنفيكا ضد يوفنتوس. هل سيصل النسور إلى التصفيات؟

في 25 أكتوبر ، يلتقي ناديا بنفيكا ويوفنتوس في مباراة الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا UEFA ، على ملعب إستاد دا لوز (لشبونة).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن بنفيكا ضد يوفنتوس

لا يزال بنفيكا

بنفيكا غير مهزوم في قرعة دوري أبطال أوروبا هذه ، في المباراة الأخيرة ، انفصل البرتغالي على الطريق عن باريس سان جيرمان 1: 1. فشل النسور في فرض شروطهم على الفرنسيين ، في الشوط الأول لعب الفريق بشكل سيئ للغاية ، مما أدى إلى ضياع هدف. بعد الاستراحة ، بدأت أجنحة روجر شميت في التصرف بشكل أكثر تنوعًا ، وهرب الفريق للهجوم في كثير من الأحيان ، ونتيجة لذلك ، بعد أن تمكن من تجنب الهزيمة ، جاء جواو ماريو للإنقاذ. يحتل بنفيكا المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط بفارق أهداف 6: 3.

على الساحة المحلية ، تغلب النسور على بورتو 1-0 في نهاية الأسبوع ، مما عزز من ريادتهم على طاولة البطولة البرتغالية.

يوفنتوس

كاد يوفنتوس يخسر فرصه في الوصول إلى التصفيات من دوري أبطال أوروبا ، في الجولة الرابعة ، خسر الإيطاليون أمام مكابي حيفا 0: 2 على الطريق. لم تكن أجنحة ماسيميليانو أليجري جاهزة للمقاومة النشطة من الإسرائيليين ، لذلك في الدقيقة السابعة كانوا يلعبون دور اللحاق بالركب. بينما عاد الإيطاليون إلى رشدهم ، تمكن الخصم من مضاعفة ميزته. في الشوط الثاني ، زادت "السيدة العجوز" الضغط على مكابي ، لكن هذا لم يقرّب الضيوف من تحقيق النصر. يحتل يوفنتوس المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق هدف 5: 7.

هزم تورينتسي يوم الجمعة الماضي إمبولي 4: 0 في الدوري الإيطالي ، مما سمح لجناح أليغري بالارتقاء إلى المركز السابع في جدول البطولة.

بنفيكا ضد يوفنتوس

حقائق بنفيكا ضد يوفنتوس

  • لم يخسر بنفيكا في 20 مباراة بجميع المسابقات ؛
  • لم يخسر بنفيكا في آخر 9 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو الفائز في المباراة. بالنسبة إلى بنفيكا ، كانت الأسعار 1.97. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. أسعار مقبولة لنجاح يوفنتوس - 3.90. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.96 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.90. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

كاد بنفيكا أن يحل مشكلة الوصول إلى التصفيات ، يلعب الفريق هذا الموسم بثبات وتوازن. فشل يوفنتوس في دور المجموعات في البطولة المرموقة ، والآن يتنافس الإيطاليون على المركز الثالث في الرباعية. في المباراة القادمة ، أعتقد أن الأمر يستحق أخذ إجمالي الركوب. سجل البرتغاليون بانتظام هذا الموسم ، ولم يخسروا أبدًا ، ويلعبون على أرضهم ، مما يعني أن هدفهم يجب أن يكون. لا يحتاج Turintsy إلا إلى الفوز ، لذلك لن يجلسوا في الدفاع أيضًا: الإجمالي أكثر من 2.5 - أكثر من 2.5 - 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0