ساوثامبتون vs ارسنال. هل سيواصل آرسنال سلسلة انتصاراتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

تقام مباراة ساوثهامبتون وأرسنال يوم الأحد 23 أكتوبر على ملعب سانت ماري في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ساوثهامبتون وأرسنال

ساوثهامبتون

بالنسبة لساوثامبتون ، الموسم الحالي من البطولة الإنجليزية لا يسير على ما يرام ، نادراً ما يفوز الفريق وهو في منطقة الهبوط. إذا لم يتمكن القديسون في المستقبل القريب من التغلب على الأزمة وتحسين نتائجهم ، فسيواجهون هذا الموسم صراعًا للحفاظ على إقامتهم في النخبة.

في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيلعب ساوثهامبتون ضد قادة البطولة ، لذا سيكون دعم المشجعين المحليين عاملاً مهمًا بشكل خاص للمضيفين في هذا اليوم. قد يفاجئ القديسون الجمهور ويخلقون ضجة كبيرة ، لكن لهذا عليهم إظهار أفضل ما لديهم في كرة القدم والقفز فوق رؤوسهم.

ارسنال

أخذ آرسنال في المباراة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث نقاط مهمة من ليدز ، وتمكن من الابتعاد عن أقرب الملاحقين. خسر آرسنال مرة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وفاز في كل مباراة أخرى ولم يتعادل أبدًا مع منافسيه.

بينما يذهب كل شيء إلى حقيقة أن سكان لندن بقيادة ميكيل أرتيتا سيقاتلون حقًا من أجل الميداليات الذهبية في البطولة هذا الموسم. لقد وجد المرشد الإسباني التوازن الصحيح في القائمة ، حيث يلعب الفريق كرة قدم رائعة ، وقام بتعديل أسلوبه الدفاعي ويقترب من المركز الأول.

ساوثامبتون vs ارسنال

حقائق عن مباراة ساوثهامبتون وأرسنال

  • في الموسم الأخير من بطولة إنجلترا ، تبادلت الفرق الانتصارات: فاز ساوثهامبتون 1-0 وفاز أرسنال 3-0 ؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، تم المراهنة على إجمالي المباراة التي تجاوزت 2.5 هدف ؛
  • أيضًا ، في اثنتين فقط من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • آرسنال لديه سبع انتصارات متتالية عبر جميع المسابقات ؛
  • لم يتعادل أرسنال بعد هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز ساوثهامبتون مقابل 5.20 ، والتعادل - مقابل 4.30 ، وعلى نجاح ارسنال - مقابل 1.58. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

سوف يقترب أرسنال من هذه المباراة كقائد واثق للبطولة الإنجليزية ويعتبر بحق المفضل لدى صانعي المراهنات. ساوثهامبتون لا يمر بأفضل الأوقات وسيكون من الصعب على الفريق الاعتماد على أي نقاط حتى خارج الملعب. من ناحية أخرى ، يُلزم الترتيب الفريق المضيف باللعب من أجل نتيجة إيجابية والبحث عن السعادة في الهجوم في المباريات ضد الخصوم على أي مستوى. القديسين قادرون تمامًا على تسجيل هدفهم في مثل هذه اللعبة ، مما يعني أن الرهان على "كلا الفريقين يسجلان" مقابل 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0