اياكس vs ليفربول. هل يجب أن نتوقع روعة الأهداف من معركة فريقين مهاجمين؟

ويلعب أياكس ، الأربعاء ، 26 أكتوبر ، في أمستردام ، ضد ليفربول في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة أياكس وليفربول

أياكس

في البطولة الهولندية ، بدأ "أبناء الله" بستة انتصارات متتالية ، ثم تعثروا في مباراتي ألكمار (1-2) وجو أهيد إيجلز (1-1). فاز فريق شرودر بالمباريات الثلاث التالية برصيد إجمالي 15-4 ، مما عزز تقدمهم.

في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، حقق أياكس فوزًا رائعًا على جلاسكو رينجرز (4-0) ، لكن بعد ذلك لم يسجلوا نقاطًا: لم يتمكنوا من الحفاظ على التعادل مع ليفربول (1-2) وخسروا أمام. نابولي بدون فرصة (1-6 و 2-4). في الترتيب ، يحتل المركز الثالث ، حيث سيبقى على الأرجح.

ليفربول

في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حقق الريدز 4 انتصارات فقط في 11 جولة. منذ وقت ليس ببعيد ، تغلبوا على مان سيتي على أرضهم (1-0) ، ثم هزموا وست هام بنفس النتيجة ، لكن في الجولة الأخيرة خسروا بشكل غير متوقع أمام طرف خارجي - نوتنغهام فورست (0-1). في الترتيب ، يحتل فريق كلوب المركز الثامن فقط ، بفارق 12 نقطة خلف المتصدر.

حتى الآن ، كل شيء بسيط في دوري أبطال أوروبا: ثلاثة انتصارات في 4 جولات ، وهذا يضمن عمليًا لليفربول مكانًا في نهائيات 1/8. في بداية دور المجموعات ، خسر الميرسيسايدر أمام نابولي (2-4) ، ثم تعامل مع أياكس (2-1) ببعض الصعوبة ، لكن في المواجهة ذات الأرجل مع جلاسكو رينجرز لم يواجهوا أي مشاكل: 2 -0 و7-1 (4 أهداف صلاح ، 3 تمريرات من جوتا ، 2 + 1 من فيرمينو).

اياكس vs ليفربول

حقائق عن مباراة أياكس وليفربول

  • سجل ليفربول في جميع المواجهات الخمسة المباشرة ؛
  • استمرت سلسلة التهديف في أياكس منذ 20 مارس من هذا العام ؛
  • في آخر 4 مباريات سجل "أبناء الله" 17 هدفاً.
  • على أرضه ، سجل أياكس أكثر من هدفين في 8 من آخر 10 مباريات.
  • سجل ليفربول في 8 من آخر 9 مباريات ؛
  • في دوري أبطال أوروبا ، سجل فريق Merseysiders 15 من آخر 17 مباراة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعتبر وكلاء المراهنات أن ليفربول هو المرشح المفضل في الاجتماع ، حيث يعرض فوزه مقابل 1.83. التعادل يساوي 4.07 ، بينما فاز أياكس بـ 3.97. 1xbet يميل إلى المطابقة المثمرة: إجمالي أكثر من (2.5) - لـ 1.46 ، وإجمالي أقل من (2.5) - مقابل 2.78. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

على ملعب أنفيلد ، في الجولة الثانية ، كان تقدم ليفربول ساحقًا ، لكن الفوز جاء بأقل عدد من النقاط وبهدف حاسم في الدقيقة 89: 2-1. ستكون كرة القدم مختلفة تمامًا في أمستردام ، لأن أياكس يسجل بانتظام على أرضه ، ويظهر ليفربول مباراة غير مستقرة وغالبًا ما تتنازل شباكه. ليس لدينا شك في أن المباراة ستكون مذهلة ومثمرة ، لذلك يمكنك هنا بأمان أن تأخذ "كلا الفريقين للتسجيل" مقابل 1.47 أو إجمالي أكثر (3.0) مقابل 1.75. بالتأكيد لا يمكنك أن تؤمن بفوز سهل لفريق Merseysiders ، لذلك هناك سبب للمراهنة على Ajax مع Handicap (+1.0) مقابل 1.57.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0