مانشستر يونايتد ضد شريف. هل سيحصل الشياطين الحمر على ثلاث نقاط أخرى؟

ويوم الخميس 27 أكتوبر على ملعب "أولد ترافورد" ستجرى مبارزة بين مانشستر يونايتد وشريف في الجولة الخامسة من دور المجموعات من الدوري الأوروبي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مانشستر يونايتد ضد شريف

مانشستر

يونايتد فاز مانشستر يونايتد بثلاث مباريات متتالية في الدوري الأوروبي بعد الهزيمة على أرضه أمام ريال سوسيداد وكاد يضمن مشاركته في التصفيات بالبطولة. الآن السؤال الرئيسي للشياطين الحمر هو فقط المكان الأخير الذي سيأخذه الفريق في المجموعة.

في المباراة الجديدة ، سيعطي إيريك تن هاج بالتأكيد فرصة للعب للاعبين الذين لم يلعبوا كثيرًا من قبل. مانشستر يونايتد لديه جدول مباريات معقد ومليء بالأحداث ، لذلك من الواضح أن التناوب ضروري للفريق. ولكن حتى في التكوين التجريبي ، يجب على الفريق المضيف إرضاء جماهيرهم.

شريف

سجل شريف ثلاث نقاط بعد أربع جولات وكانت هذه النتيجة متوقعة تمامًا للفريق نفسه ولجماهيره. كان من الصعب جدًا على النادي الاعتماد على شيء خطير في مثل هذه المجموعة الصعبة ، لكن إذا تمكن الفريق من الاحتفاظ بالمركز الثالث حتى خط النهاية ، فسيتم اعتبار ذلك نجاحًا له.

سيأتي الفريق المولدافي إلى أولد ترافورد بصفته مستضعفًا صريحًا وستكون المهمة الرئيسية للضيوف هي البقاء على قيد الحياة والتنازل عن أقل عدد ممكن من الأهداف. سيحظى شريف بالتأكيد بفرصه أمام المرمى في هذه المعركة وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيستفيد الفريق منها.

مانشستر يونايتد ضد شريف

حقائق مانشستر يونايتد مقابل شريف

  • في مباراة الدور الأول من قرعة الدوري الأوروبي ، فاز مانشستر يونايتد على شريف 2-0.
  • لم يتعادل مانشستر يونايتد وشريف بعد هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا.
  • في المتوسط ، في خمس من أصل عشر مباريات بمشاركة مانشستر يونايتد ، يأتي الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف ؛
  • خسر شريف ثلاث مباريات متتالية في قرعة الدوري الأوروبي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لهذه المباراة في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر يونايتد مقابل 1.12 متواضعة ، بالتعادل مقابل 7.80 ، وعلى شريف النصر - مقابل 20.0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يجب أن يحصل مانشستر يونايتد على ثلاث نقاط في هذه المباراة حتى مع الفريق الثاني ، لأن الشياطين الحمر بالتأكيد لا يريدون التخلف عن ريال سوسيداد ويخططون لاحتلال المركز الأول في المجموعة الرباعية. يعتمد الكثير على رغبة الفريق المضيف ودوافعه ، لكن الفرق في الفئة بين المتنافسين كبير جدًا. سيكون من الصعب على الشريف الصمود وإظهار مباراة جيدة في أولد ترافورد ، لذا راهن على مانشستر يونايتد بإعاقة (-2.5) مقابل 2.07.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0