مانشستر يونايتد vs توتنهام. من سيفوز بالمباراة المركزية في جولة الدوري الإنجليزي؟

يوم الأربعاء ، 19 أكتوبر ، على ملعب "أولد ترافورد" ستكون مبارزة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

مانشستر

يونايتد يتخلف مانشستر يونايتد بشكل خطير عن المجموعة الرائدة من الفرق ، لذلك في المباراة ضد المنافس المباشر لأجنحة إريك تن هاج ، لن تكون مناسبة سوى نتيجة الفوز. لقد خسر الشياطين الحمر بالفعل نقاطًا كافية في بداية البطولة الإنجليزية وكل خطأ جديد سيبعدهم عن المراكز الأربعة الأولى.

المباراة ضد توتنهام هي فرصة عظيمة لمانشستر يونايتد ليس فقط للحصول على ثلاث نقاط ، ولكن أيضًا للتوقف. خصمهم على مكان في الشمس. من غير المرجح أن يقوم مدرب الشياطين الحمر الهولنديين بتجربة الفريق في مثل هذه المباراة المهمة والإفراج عن أقوى اللاعبين أداءً.

توتنهام

فاز توتنهام في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا على إيفرتون ، واستمر في البقاء في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب ، واحتلال المركز الثالث. يحاول سكان لندن مواكبة أرسنال ومانشستر سيتي ، بعد أن فازوا بمباراتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يتنازلوا في نفس الوقت.

قبل توتنهام ، هناك رحلة صعبة إلى أولد ترافورد ، حيث سيتعين على الفريق مرة أخرى إظهار قدرته على اللعب بشكل موثوق به وانضباط في الدفاع. توتنهام قادر تمامًا على الفوز في مثل هذه المباراة ، والتي يجب أن تظهر الطموحات والآفاق الحقيقية للفريق هذا الموسم.

مانشستر يونايتد vs توتنهام

حقائق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

  • وتغلب مانشستر يونايتد على توتنهام هوتسبير مرتين في الموسم الماضي بالدوري 3-0 و3-2.
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، ذهب الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" ؛
  • أيضًا ، في أربع من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، تم إدخال الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف ؛
  • فاز مانشستر يونايتد في آخر ثلاث مباريات ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنات معروفة بين عشاق البطولة الإنجليزية ، للاعبيها الاحتمالات التالية للمباراة المركزية للجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على مانشستر يونايتد مقابل 2.19 ، وتعادل 3.55 ، وعلى توتنهام مقابل 3.05. يمكنك المراهنة على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.53 متواضع. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

المباراة المركزية للدور القادم من بطولة إنجلترا ، والتي سيلعب فيها المتنافسون على منطقة دوري أبطال أوروبا فيما بينهم. على الرغم من اقتباسات صانعي المراهنات ، من الصعب جدًا تحديد مرشح مفضل في مثل هذه المواجهة ، لأن كلا الفريقين لهما فرص متساوية تقريبًا للفوز والحصول على جميع النقاط الثلاث. إلى جانب مانشستر يونايتد سيكون هناك دعم من المشجعين المحليين ، بينما اكتسب توتنهام شكلًا جيدًا في المباريات الأخيرة. في السنوات الأخيرة ، كانت المباريات بين هذين المتنافسين ممتعة بالأداء واللعب المذهل ، لذا فإن الخيار المنطقي سيكون إجمالي أكثر من 2.5 هدف مقابل 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0