ارسنال vs ايندهوفن. هل سيواصل آرسنال سلسلة انتصاراتهم على أرضهم؟

ويلعب أرسنال يوم الخميس 20 أكتوبر ، على ملعب الإمارات بلندن ، ضد أيندهوفن في مباراة الدور الثاني من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة أرسنال وآيندهوفن

بدأ آرسنال

آرسنال الموسم بقوة ، مع سلسلة انتصارات من خمس مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل هدفين على الأقل في كل مباراة. الخطأ الأول ، والوحيد حتى الآن ، هو هزيمة مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في الجولة السادسة: 1-3. بعد ذلك ، كان هناك 4 انتصارات أخرى ، بما في ذلك النجاح في المعارك ضد توتنهام (3-1) وليفربول (3-2). في الترتيب ، يتصدر ارسنال الصدارة ، متقدمًا على أقرب الملاحقين بفارق 4 نقاط بالفعل. يستحق غابرييل جيسوس اهتمامًا خاصًا ، الذي انتقل من مان سيتي هذا الصيف. لديه 5 أهداف و 3 تمريرات حاسمة في 10 جولات.

في الجولة الأولى من دور المجموعات من الدوري الأوروبي ، انتصر أرسنال على زيورخ خارج ملعبه "بدماء قليلة": 2-1. أصبح ماركينيوس ، وهو مبتدئ آخر من Gunners ، بطل القتال. هذا البرازيلي البالغ من العمر 19 عامًا سجل هدفًا + تمريرة ، وهذا في أول مباراة له مع فريق جديد. بعد ذلك ، لم يواجه فريق أرتيتا أي مشاكل مع بود جليمت: 3-0 في لندن و 1-0 خارج الديار. بحد أقصى ثلاث جولات من النقاط ، أرسنال على بعد نصف خطوة من الوصول إلى التصفيات.

ايندهوفن

بدأ الحمر الأبيض الموسم بشكل واعد: فازوا بكأس السوبر الهولندي بفوزهم على أياكس 5-3 ، وبدأوا بأربعة انتصارات كبيرة في البطولة ، وفي دوري الأبطال كانوا أقوى من موناكو (1-1 و3-2. ) في الجولة التأهيلية الثالثة. ومع ذلك ، فشل إيندهوفن في التأهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، وخسر بشكل غير متوقع على أرضه أمام جلاسكو رينجرز بنتيجة 0-1 (2-2 في اسكتلندا). في إيريديفيزيا ، "استرخى فريق نيستلروي": خسر أمام تفينتي (1-2) وكامبور (0-3) ، وفاز على والويك (1-0) ، فينورد (4-3) وهيرنفين (1-0). ، وفقط في الجولة الأخيرة "قطعت" في أوتريخت ، بفوزه عليه بنتيجة 6-1. في الترتيب ، يحتل الفريق الأبيض حاليًا المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف أياكس.

في الجولة الأولى من دور المجموعات من الدوري الأوروبي ، تقاسم أيندهوفن النقاط مع بود جليمت: 1-1. كان لدى الهولنديين زمام المبادرة ، لكنهم كانوا يمكن أن يخسروا لولا تصديين رائعين من بينيتيز. تبع ذلك انتصاران كبيران على زيورخ (5-1 و5-0) ، مما ضمن إيندهوفن في المركز الثاني في الترتيب.

ارسنال vs ايندهوفن

حقائق بين آرسنال وايندهوفن

  • فقط في لقاء واحد وجهاً لوجه لـ 6 فرق سجلت أكثر من هدفين لهدفين ؛
  • سجل أرسنال 14 مباراة.
  • ربح آرسنال 13 من آخر 14 مباراة.
  • سلسلة انتصارات آرسنال على أرضه هي 9 مباريات ؛
  • في 10 من آخر 11 مباراة على أرضه ، فشل ارسنال في ترك شباكهم سليمة.
  • سجل أيندهوفن أهدافًا في 24 من آخر 26 مباراة ؛
  • هذا الموسم ، غاب أيندهوفن عن 6 مباريات في كأس أوروبا من أصل 7.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعتبر وكلاء المراهنات أن أرسنال هو المرشح المفضل في المعركة ، ويعرضون انتصاره مقابل 1.49. تعادل 4.45 ، وربح ايندهوفن 6.47. 1xbet ليس لديه شكوك حول وفرة الأهداف: إجمالي أكثر من (2.5) - مقابل 1.58 ، وإجمالي أقل من (2.5) - مقابل 2.39. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

عقدت جميع المواجهات الستة وجهاً لوجه في دوري أبطال أوروبا ، وانتهى نصفها بالتعادل. كانت آخر مرة اجتمعت فيها الفرق في عام 2007.

سيحدد الاجتماعان التاليان وجهاً لوجه مشاركًا واحدًا على الأقل في المباراة الفاصلة. بالمناسبة ، سيحتاج Gunners إلى نقطة واحدة فقط ، لكن في حلبةهم بالتأكيد سيلعبون فقط من أجل الفوز. دفعتنا سلسلة التهديف والفوز لفريق أرتيتا إلى المراهنة على "آرسنال مع الإعاقة (-1.0)" مقابل 1.77 و "آرسنال فوق (1.5)" مقابل 1.49. بالنظر إلى الأداء العالي لـ PSV و Arsenal ليس الدفاع الأكثر موثوقية ، فإن أفضل رهان هو "أن يسجل كلا الفريقين" عند 1.68.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0