تشيلسي ضد مانشستر يونايتد. أي فريق سيفوز بالمباراة الرئيسية في الجولة القادمة؟

يلتقي تشيلسي مع مانشستر يونايتد يوم السبت 22 أكتوبر على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

فاز تشيلسي

بعدة مباريات تحت قيادة جراهام بوتر وتمكن من الحصول على موطئ قدم في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. إذا كان اللندنيون يتوقعون التنافس على لقب البطولة قبل بداية الموسم ، فإن مكانًا في المراكز الأربعة الأولى هو أولوية للفريق في الوقت الحالي.

بالطبع ، لا يزال معظم الموسم في المستقبل ويمكن أن يتغير الكثير ، ولكن في الوقت الحالي سيركز فريق لندن حقًا على البقاء في منطقة دوري أبطال أوروبا. المباراة على أرضه ضد مانشستر يونايتد هي فرصة عظيمة لتشيلسي للانفصال عن أحد منافسيهم المباشرين.

مانشستر يونايتد

يواصل مانشستر يونايتد اللعب بشكل غير مستقر للغاية ، ويفوز الشياطين الحمر بصعوبة كبيرة في كل من الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أجنحة Erik ten Hag لديها جدول زمني صعب للمباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز: Man City ، Everton ، Newcastle ، Tottenham والآن Chelsea - لا يمكن اعتبار أي من هؤلاء المنافسين ممرًا لمانشستر يونايتد.

في المباراة الجديدة ، لن يكون الشياطين الحمر هم المرشحون بالتأكيد ، لكن من الواضح أنهم سيأتون إلى لندن للحصول على ثلاث نقاط. فاز مانشستر يونايتد بالفعل على كل من أرسنال وليفربول هذا الموسم ويتطلع الآن إلى التغلب على منافس آخر. وفي حالة الحصول على نتيجة إيجابية ، سيتمكن الضيوف من الاقتراب من سكان لندن في الترتيب وسيكون هذا حافزًا كبيرًا لهم.

تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

حقائق مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

  • في الموسم الأخير من بطولة إنجلترا ، تعادلت الفرق مرتين بنفس النتيجة - 1: 1 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات كان هناك رهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • انتهت أربع من آخر خمس مباريات بين تشيلسي ومانشستر يونايتد في جميع المسابقات بالتعادل.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية للمباراة المركزية للدور الثالث عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على تشيلسي مقابل 1.92 ، وتعادل 3.70 ، وعلى مانشستر يونايتد. ل 3.75. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

المباراة الرئيسية من الجولة التالية من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سيلعب فيها منافسان ومنافسان رئيسيان على مكان في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب. في السنوات الأخيرة ، لم تكن هذه الفرق مسرورة باللعبة الرائعة والمثمرة في المعارك المباشرة ، ولكن هذا الموسم تغير ميزان القوى قليلاً ، لذلك سيكون كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد على استعداد للحصول على النقاط الثلاث. . هناك أمل في أن يحاول الضيوف اللعب بقوة في الهجوم وستكون هذه اللعبة هي الحجة الرئيسية لصالح عدد كبير من الأهداف - المجموع أكثر من 2.5 هدف مقابل 1.82.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0