باير vs فولفسبورج. كم عدد الأهداف التي ستسجل في المباراة؟

يوم السبت ، 22 أكتوبر ، على ملعب BayArena ، ستجرى مبارزة بين باير وفولفسبورج كجزء من الجولة 11 من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلها على باير ضد فولفسبورج

مسيرة باير

تشابي ألونسو كمدرب رئيسي لباير صعبة: بعد هزيمة شالكه ، خسر الفريق مرتين كبيرتين: أمام بورت في الدوري الأوروبي وإينتراخت في البطولة. يحتاج المرشد الجديد للصيادلة إلى وضع إستراتيجية لكيفية إخراج عنابره من أزمة طال أمدها.

في المباراة الجديدة ، سيكون ليفركوزن هو المرشح المفضل للعبة وسيحاول إرضاء المشجعين المحليين في ملعبهم. باير في منطقة الهبوط وهذا الموقف لا يعكس بوضوح القوة الحقيقية وإمكانات الفريق ، الذي احتل الموسم الماضي مكانًا في القمة 4.

فولفسبورج

لم يخسر فولفسبورج في البطولة الألمانية لثلاث جولات متتالية ، لكن الفريق لا يزال غير مستقر للغاية ويحتل ذيل الترتيب. تفتقر الذئاب إلى النقاط ومن الواضح أيضًا أنها بعيدة كل البعد عن شكلها الأمثل.

في المباراة المستقبلية ، لن يكون فولفسبورج بالتأكيد المفضل ويمكن أن يلعب رقمًا ثانيًا في مجال أجنبي. في المباريات الأخيرة ، تنازل الفريق عن شباكه ، لذا فإن اللعب الدفاعي يثير قلق جماهير النادي. إذا تمكن فولفسبورج من اللعب بشكل جيد في الدفاع في المباراة الجديدة ، فسيكون قادرًا على الاعتماد على نتيجة جيدة لنفسه.

باير vs فولفسبورج

حقائق باير ضد فولفسبورج

  • في الموسم الأخير من بطولة ألمانيا ، تبادلت الفرق الانتصارات خارج الأرض بنتيجة 2: 0 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفريقين كان هناك رهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • أيضًا ، في واحدة فقط من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • ولم يخسر فولفسبورج في الدوري الألماني لثلاث مباريات متتالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم الألمانية ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة 11 من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز باير مقابل 1.63 ، وتعادل 4.20 ، وفوز فولفسبورغ - 4،80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

لم يبدأ الفريقان الموسم الجديد بأفضل طريقة وهما في ذيل الترتيب. لذلك ، فإن لقاء كل من باير وفولفسبورج وجهاً لوجه هو فرصة عظيمة لتحسين مركزهم في البطولة الألمانية بشكل طفيف. سيحاول كلا الخصمين اللعب بشكل مثمر في الهجوم في مثل هذه المباراة ، لذلك هناك فرصة موثوقة لمشاهدة مباراة مذهلة وغنية بالأهداف. يبدو أن الخيار المحفوف بالمخاطر ، ولكن ليس ميؤوسًا منه ، هو رهان على إجمالي أكثر من 3.5 هدف مقابل 2.41.

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0