باير ضد شالكه. أي فريق سوف يكسر سلسلة الخسارة؟

يوم السبت ، 8 أكتوبر ، على ملعب BayArena ، ستجرى مبارزة بين باير وشالكه في إطار الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول باير ضد شالكه

باير

في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية ، خسر الصيادلة أمام بافاريا دون فرصة وجعل حياتهم أكثر صعوبة. بدأ باير موسم البوندسليجا الحالي بشكل سيء للغاية ، والفريق في منطقة الهبوط ولا يزال يمر بأوقات صعبة للغاية ومن الواضح أنه لا يعرف كيف يتغلب على الأزمة.

المباراة على أرضها ، التي يعتبر فيها ليفركوزن بالتأكيد المرشح المفضل ، هي فرصة رائعة لباير للعودة أخيرًا إلى مسار الفوز وإرضاء جماهيرهم. ليس هناك شك في أن الجهاز الفني سيطلق أقوى فريق لمثل هذه المباراة المهمة وسيحفز لاعبيه حصريًا لتحقيق الفوز.

شالكه

كان أداء شالكه أفضل قليلاً هذا الموسم ، لكنه أيضًا في أسفل الترتيب ، بعد أن خسر في الجولتين الأخيرتين أمام أوغسبورغ وبوروسيا دي. الكفاح من أجل مباراة مستقبلية.

لا يقدم فريق Gelsenkirchens أفضل أداء حتى الآن ، لكن جماهيرهم تعتمد بحق على تحسين اللعبة والنتائج في المباريات المقبلة. قد يستغل شالكه المستوى السيئ لخصمهم الجديد ويحاول اللعب بقوة وفعالية قدر الإمكان في الهجوم.

باير ضد شالكه

حقائق باير ضد شالكه

  • لم يستطع باير الفوز بالبطولة الألمانية في الجولات الأربع الماضية على التوالي ، وخسر شالكه آخر مباراتين في الدوري الألماني ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، جاء الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز باير بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد شالكه في الدوري الألماني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تحظى شركة المراهنات 1xbet بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، وتقدم لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة التاسعة من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على باير مقابل 1.52 ، وتعادل 4.60 ، وعلى شالكه مقابل 5.60. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

الفريقان يقتربان من مباراة وجهاً لوجه ليس في أفضل شكل وفي مزاج سيئ ، لأنهما لم يرضا جماهيرهما بالنتائج المنتصرة في البطولة الألمانية لفترة طويلة. يحتاج كل من باير وشالكه إلى تحسين ترتيبهما ، لأن هزائم قليلة أخرى قد تؤثر بشكل كبير على طموحات الفريقين هذا الموسم. باير هو المرشح المفضل في المباراة القادمة ، لكن الضيوف سيكون لديهم بالتأكيد فرصهم على أبواب الآخرين. خيار متواضع لكنه واعد هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.63.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0