ريال سوسيداد vs فياريال. من سيكون أقوى في المواجهة بين الجيران في الترتيب؟

في 9 أكتوبر ، كجزء من الجولة الثامنة من الدوري الإسباني ، سيلتقي ريال سوسيداد وفياريال على ملعب ريال أرينا (سان سيباستيان).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Real Sociedad vs Villarreal

ريال

سوسيداد يحقق مرة أخرى النجاح في البطولة ، في الجولة الأخيرة وضع الفريق الضغط على جيرونا 5: 3 على الطريق. "الأبيض والأزرق" لم يتمكن من كسر مقاومة المضيفين على الفور ، ولهذا السبب أحرقوا في بداية الشوط الثاني في النتيجة 2: 3. بالفعل في نهاية القتال ، جمعت أجنحة إيمانول الجواسل بعضها البعض ، وحسمت النتيجة لصالحهم في أقل من 20 دقيقة. حقق الباسك النصر على الضربات الدقيقة لـ Sorlot (مزدوج) ، Mendez ، Subimendi و Kubo.

يحتل ريال سوسيداد المركز السابع في الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة وبنسبة هدف إلى الحفلة تبلغ 12:11.

فياريال

لم يتمكن فياريال من النجاح لثلاث لقاءات متتالية في الدوري ، بعد أن خسر 0-0 خارج أرضه أمام قادس في الجولة الماضية. "الغواصة الصفراء" تصرفت بشكل أكثر فاعلية في الملعب ، وذهب الفريق للهجوم طوال الوقت ، لكن المضيفين دافعوا بمهارة. بعد الاستراحة ، زاد رجال Unai Emery من ضغطهم. بالفعل في النهاية ، كان المالكون من الأقلية ، لكن "الغواصة الصفراء" لم تستطع الاستفادة من هذا الوضع أيضًا.

يحتل فياريال المركز الثامن في الترتيب برصيد 12 نقطة وتوازن الهدف 10: 2 ..

ريال سوسيداد vs فياريال

حقائق ريال سوسيداد مقابل فياريال

  • فياريال لم يستقبل شباكه في 5 من آخر 6 مباريات خارج أرضه ؛
  • فياريال لا يمكنه التسجيل في آخر 3 مباريات خارج أرضه.
  • أقل من 2.5 هدف خاضها فياريال في آخر 4 مباريات خارج أرضه في الدوري الإسباني ؛
  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في آخر 3 مباريات لريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لا يمكن للمراهنات تحديد مفضل في هذا الزوج. بلغ نجاح ريال سوسيداد 2.65. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.30. توقفت الاسعار عن انتصار فياريال عند المستوى 2.80. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.77 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.03. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يبدو ريال سوسيداد مقنعًا ، فقد تمكن الفريق تدريجياً من اكتساب الزخم. فقد فياريال قدراته الهجومية ، مما أدى إلى اهتزاز موقف النادي بشكل ملحوظ. في اللقاء القادم ، سيذهب النصر إلى "الأبيض والأزرق" ، وستكون أجنحة Alguasil على أراضيهم قادرة على إيجاد طريقة لمقاربة خصم متساوٍ في القوة ، والذي ليس الآن في أفضل حالة: فوز ريال سوسيداد - 2.65 .

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0