برشلونة vs انتر. هل سينتقم الكتالونيون من منافسهم؟

يستضيف ملعب كامب نو ، الأربعاء 12 أكتوبر ، مباراة مبارزة بين برشلونة والإنتر في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة برشلونة والإنتر

برشلونة

 خاض مباراة ذهابًا فاشلة - هزيمة بسيطة أمام إنتر ترك الفريق برصيد ثلاث نقاط في المركز الثالث في المجموعة. مثل هذا الوضع في البطولة لا يناسب بالتأكيد الكتالونيين ، الذين سيحاولون في المباراة الجديدة على أرضهم إعادة تأهيل أنفسهم أمام جماهيرهم وتصحيح أوضاعهم. 

يجب أن يكون دعم المشجعين المحليين عاملاً مهماً بالنسبة لبرشلونة ، ولكن من الواضح أن لاعبي تشافي بحاجة إلى التحسن فيما يتعلق باللعب. في المباراة الأولى ، لم ينجح الفريق الكتالوني في العثور على مفتاح دفاع الخصم ، لذلك في المباراة التالية ، سيتعين على الجهاز الفني على الأرجح اختيار تكتيك جديد. 

انتر

لا يمر إنتر بأفضل امتداد للموسم بسبب النتائج السيئة في البطولة الإيطالية ، لكن في دوري الأبطال تمكن الفريق من العودة إلى الوراء وحصل على ثلاث نقاط في مباراة الذهاب أمام برشلونة. سمح هذا الفوز للنيرازوري بالانتقال إلى المركز الثاني في المجموعة والحفاظ على فرص ممتازة للتقدم إلى التصفيات في البطولة. 

في المباراة الجديدة ضد الكاتالونيين ، سيتعين على إنتر بذل المزيد من الجهود للتشبث بالنقاط. من الواضح أن فريق Simone Inzaghi سيلعب في المرتبة الثانية ، وسيعتمدون في المقدمة على الهجمات المرتدة والركلات الثابتة. وقد تكون هذه الاستراتيجية ناجحة للضيوف.

برشلونة vs انتر

حقائق مباراة برشلونة وانتر

  • في الماضي ، لعبت الفرق مع بعضها البعض 11 مرة في دوري أبطال أوروبا: 6 انتصارات لبرشلونة ، وفاز الإنتر في مباراتين ، وانتهت 3 مباريات أخرى بالتعادل ؛
  • المباراة الأولى بين الفريقين في قرعة دوري أبطال أوروبا انتهت بفوز الإنتر 1-0.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفريقين كان هناك رهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • فاز برشلونة بمباراة واحدة فقط في دوري أبطال أوروبا الحالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

1xbet ، شركة مراهنة شهيرة بين مشجعي كرة القدم ، تقدم لعملائها الاقتباسات التالية للمباراة في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وإنتر: يمكنك المراهنة على فوز برشلونة مقابل 1.51 ، وتعادل 4.40 ، وعلى إنتر. النصر - للحصول على 5.60 صلبة. يمكنك المراهنة على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.72. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

سيكون برشلونة متحمسًا للانتقام من إنتر في مباراة الإياب وسيبذل بالتأكيد قصارى جهده في هذه المعركة ، لأن الكتالونيين سيكونون راضين فقط عن الفوز. أي نتيجة أخرى ستضع آفاق التصفيات للفريق في شك كبير. سيأتي الضيوف إلى كامب نو كمستضعفين ، ولكن بخطة لعبهم الخاصة ، والتي تعني ، أولاً وقبل كل شيء ، لعبة موثوقة في الدفاع. ومع ذلك ، يستطيع كل من إنتر ولا سيما برشلونة تمييز أنفسهم في مثل هذه اللعبة ، مما يعني أن الرهان على "كلا الفريقين ليسجل" مقابل 1.78 من شركة المراهنات 1xbet سيكون خيارًا جيدًا.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0