ليفربول ضد وست هام. كم عدد الأهداف التي ستسجل في المباراة؟

الأربعاء ، 19 أكتوبر ، على ملعب "أنفيلد رود" ستكون مبارزة بين ليفربول ووست هام في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ليفربول و وست هام

ليفربول

ليفربول لديه مركز صعب للغاية في البطولة الإنجليزية ، الفريق فشل بصراحة في بداية الموسم وهو الآن في دور اللحاق بالركب. الريدز يتأخرون بشكل كبير عن المجموعة المتصدرة وليس لديهم الآن الحق في خسارة النقاط ، خاصة في المباريات على ملعبهم.

في المباراة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيحاول ليفربول بالتأكيد إرضاء جماهيرهم وتحسين ترتيبهم قليلاً. يجب أن يطلق يورغن كلوب لمثل هذه البطولة أفضل فريق لديه ويحفز أجنحة فريقه حصريًا للحصول على ثلاث نقاط.

وست هام

فشل لاعبو لندن بقيادة ديفيد مويس في بداية الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنهم بدأوا بعد ذلك في تحسين نتائجهم وخرجوا من منطقة الخطر. الآن سيكون هدف الفريق هو الاقتراب من منتصف الترتيب والحصول على موطئ قدم بالقرب من المراكز العشرة الأولى من أجل حماية أنفسهم أخيرًا من الصراع من أجل البقاء.

هذا الموسم ، لا يقدم وست هام أداءً مقنعًا كما كان في الماضي ، ولا يزال الفريق بعيدًا عن شكله المثالي. من المحتمل أن لاعبي مولوتوبويز يواجهون صعوبة في اللعب في عدة بطولات في نفس الوقت ، لأن الفريق يلعب في دور المجموعات بدوري المؤتمر.

ليفربول ضد وست هام

حقائق مباراة ليفربول و وست هام

  • في الموسم الأخير من بطولة إنجلترا ، تبادل الفريقان الانتصارات: ليفربول فاز 1-0 ، ووست هام فاز 3-2 ؛
  • أربع من آخر خمس مباريات بين ليفربول ووست هام كانت "كلا الفريقين يسجلان" الرهانات ؛
  • أيضًا ، في أربع من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، تم إدخال الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف ؛
  • فاز ليفربول بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة ضد وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على ليفربول مقابل 1.42 ، والتعادل بـ 4.80 ، وانتصار وست هام - مقابل 6.20 صلبة. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يعتبر ليفربول على أرضه مرشحًا مفضلًا في أي مباراة تقريبًا ولن يكون اللقاء المستقبلي ضد وست هام استثناءً. سيأتي Hammers إلى Anfield Road بمهمة الصمود ، وقبل كل شيء ، اللعب بشكل دفاعي قوي. لكن في الهجوم ، قد يستفيد الضيوف من الضعف الحالي لدفاع الريدز. يجب أن يسجل الفريق المضيف هدفه بالتأكيد ، لذا فإن خيار العمل في هذه الحالة سيكون "كلا الفريقين يسجلان" مقابل 1.68.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0